أشرف حكيمي يكشف عن أصعب 3 مهاجمين واجههم

2023-02-23 17:00
أشرف حكيمي واجه صعوبات كبيرة في اللعب أمام كومان بدوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المغربي أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، عن هوية أقوى ثلاثة مهاجمين لعب في مواجهتهم خلال مسيرته الاحترافية الرائعة.

وقال حكيمي البالغ من العمر 24 عامًا في حوار خاص مع "Amazon Prime Video Sport" إن أقوى ثلاثة مهاجمين لعب في مواجهتهم هم الفرنسيان كيليان مبابي وكينغسلي كومان والبرازيلي فينيسيوس جونيور.

وتجمع حكيمي ومبابي صداقة خاصة في باريس سان جيرمان، لكن المدافع المغربي واجه مشكلات كبيرة عند اللعب ضد صديقه مبابي، في المواجهة التي جمعت المغرب وفرنسا في نصف نهائي مونديال قطر 2022.

وتابع حكيمي حديثه بالقول: "مبابي سريع للغاية وقادر على التسجيل في كل لحظة، هذا الأمر ينطبق على كينغسلي كومان نجم بايرن ميونخ".

وواجه حكيمي أوقاتًا عصيبة في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا مؤخرًا أمام كومان، خاصة مع نجاح الأخير في تسجيل هدف المباراة الوحيد ليقود العملاق البافاري للفوز على حكيمي ورفاقه بنتيجة 0-1 في حديقة الأمراء.

واختتم حكيمي حديثه بالقول: "اللاعب الثالث هو فينيسيوس جونيور، إنه مراوغ من الدرجة الأولى، عليك توخي الحذر عند اللعب في مواجهته، إنه سريع للغاية ومهاري للغاية".

ولعب حكيمي وفينيسيوس جونيور وجهًا لوجه في دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث أسهم الأخير في تأهل ريال مدريد ليكمل الميرينغي مشواره نحو اللقب الأوروبي عن جدارة.

جدير بالذكر أن حكيمي يملك مسيرة احترافية مذهلة لعب خلالها في 4 دوريات أوروبية كبرى، هي الدوري الإسباني مع ريال مدريد، الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند، الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان، والدوري الفرنسي رفقة باريس سان جيرمان.

شارك: