أشرف حكيمي يتوج بجائزة "الرياضي المفضل" في السعودية

2023-01-22 19:30
أشرف حكيمي مع والدته بعد الفوز بجائزة الرياضي المفضل (EnMaroc/TWITTER)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُوِّج المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة الرياضي المفضل، في مهرجان صناعة الترفيه الذي احتضنته العاصمة السعودية الرياض، وسط حضور العديد من الشخصيات الهامة.

ونجح حكيمي البالغ من العمر 24 عامًا، في الحصول على الجائزة بعد التفوق على المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي والسعودي سالم الدوسري مهاجم الهلال والسعودي الآخر سائق الراليات يزيد الراجحي.

وحرص حكيمي على اصطحاب والدته إلى خشبة المسرح لتسلم الجائزة من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وسط تصفيق حار من الحضور.

من جانبه أشعل المستشار تركي آل الشيخ أجواء المهرجان، بعد حرصه على القيام بتقبيل رأس والدة أشرف حكيمي، تقديرًا لقرار اللاعب باصطحابها في أثناء استلام الجائزة.

وعبّر أشرف حكيمي عن سعادته الكبيرة بالفوز بجائزة الرياضي المفضل، مبديًا اعتزازه الشديد بالحضور في أراضي المملكة العربية السعودية، قبل أن يقدم الشكر إلى والدته وعائلته وكافة الداعمين له في مسيرته الاحترافية.

جدير بالذكر أن فوز حكيمي بالجائزة جاء بعد موسم مثالي تألق فيه مع باريس سان جيرمان، إلى جانب قيادته المنتخب المغربي إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022، كأول منتخب عربي وأفريقي ينجح في الوصول إلى هذا الدور.

رونالدو يبعث رسالة خاصة إلى الحاضرين

من ناحيته أرسل البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي رسالة خاصة إلى الحضور، اعتذر فيها عن عدم تمكنه من الحضور في المهرجان بسبب التزامه بالتدريبات مع ناديه السعودي، حيث يستعد لظهوره الأول أمام الاتفاق في الأسبوع الرابع عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين.

شارك: