أشرف حكيمي: أنا وميسي نحتاج وقتا أكثر لنتفاهم!

2022-03-08 15:49
ثنائي باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي والمغربي أشرف حكيمي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، المغربي أشرف حكيمي، عن علاقته مع زميليه في الفريق؛ الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي، والفترة التي قضاها رفقتهما منذ انضمامه إلى الفريق قادما من إنتر ميلان الإيطالي. 

وسلط اللاعب المغربي الضوء على علاقته مع النجم ميسي، في حوار مع صحيفة "لوبارزيان" الفرنسية"، وذلك في وقت ترى بعض الجماهير أن التفاهم منعدم بين اللاعبين على أرضية الملعب.

وقال حكيمي عن علاقته مع ميسي: "نحن نتحدث من أجل مصلحة الفريق؛ لكي يفهم الواحد منا كيف يلعب الآخر. لقد عملنا معا لمدة ستة أشهر فقط.. قد يستغرق الأمر بعض الوقت لنفهم بعضنا ونكتشف الصفات التي يمتلكها كل منا. كل أسبوع نتقدم ونشعر بتحسن عما كنا عليه في البداية".

وعن علاقته مع مبابي، قال نجم المنتخب المغربي: "نحن شابان يبلغان من العمر 23 عاما، نتشارك الأذواق نفسها، نتحدث في الموسيقى وألعاب الفيديو، نذهب إلى مطعم أو نقضي الوقت معا.. نقدر بعضنا كثيرا".

وتابع: "لا أتحدث الفرنسية بشكل واسع مع مبابي، لكني بشكل عام أحاول تحسين هذه اللغة عبره، أنا أستمتع بتعلم هذه اللغة، حتى وإن كانت صعبة بعض الشيء بالنسبة لي، وعلاقتي مع مبابي تساعدني على ذلك".

يُذكَر أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي سيحل الأربعاء 9 مارس/ آذار، ضيفا على ريال مدريد الإسباني، على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، للمرة السادسة في تاريخ لقاءات الفريقين، وذلك عندما يلتقيان في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

شارك: