أسرار بن سبعيني وخطط بلماضي في حصيلة اليوم

2021-06-08 09:01
النجم الجزائري رامي بن سبعيني يريد الفوز من جديد على ميونيخ (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زوار موقع winwin نقدم لكم أبرز أخبار اليوم السبت 8 مايو/أيار، وفيها مقابلة مع الجزائري رامي بن سبعيني يكشف فيها أسرار الفوز على بايرن ميونيخ، وخطط جمال بلماضي لتعويض تأجيل تصفيات كأس العالم بالنسبة لمنتخب الجزائر، واقتراب نيمار من التجديد مع باريس سان جيرمان

بن سبعيني يكشف أسرار الفوز على بايرن ميونيخ

 

يأمل النجم الجزائري رامي بن سبعيني أن يساهم مع فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ في تكرار ما حققه في مرحلة الذهاب بالفوز على بايرن ميونيخ وتأخير تتويجه أسبوعا آخر بلقب الدوري الألماني. (التفاصيل كاملة)

بلماضي يخطط لمواجهة عملاقين إفريقيين في يونيو

 

يدرس المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، العديد من الخيارات لبرمجة مباراة أو مباراتين وديتين إضافيتين خلال فترة التوقف الدولي المقررة في يونيو/حزيران المقبل. (التفاصيل كاملة)

نيمار سيجدد عقده مع سان جيرمان

 

أفاد تقرير صحفي بأن المهاجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا سيجدد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، السبت 8 مايو/أيار، وبموجب عقد يمتد لخمسة مواسم قادمة. (التفاصيل كاملة)

محرز يستذكر بداياته بفيديو مؤثر

 

نشر النجم الجزائر رياض محرز فيديو على حسابه الرسمي في "تويتر"، يوثق تدريبات خاصة له عام 2008، عندما كان بعمر 17 عاما، مع نادي ضاحية سارسيل الباريسية. (التفاصيل كاملة)

صلاح على رأس اهتمامات توخيل

 

ذكر تقرير صحفي أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، يستهدف إعادة المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول، إلى قلعة البلوز خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل. (التفاصيل كاملة)

شارك: