أزمة قوية تواجه النصر السعودي قبل ملاقاة العين آسيويًا

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-01 21:07
فريق النصر السعودي (Twitter/ Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح النصر السعودي مُهددًا بغياب حارسه وليد عبد الله عن مباراته أمام مضيفه العين الإماراتي، الإثنين 4 مارس/ آذار، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الحارس النصراوي أُصيب بتمزق في العضلة الأمامية خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الحزم، التي أُقيمت أمسية الخميس 29 فبراير/ شباط، وانتهت بنتيجة (4-4) ضمن الجولة 22 من منافسات دوري روشن السعودي.

وأشار التقرير إلى أن حارس النصر السعودي سيُجري له المزيد من الفحوص الطبية حول موضع إصابته؛ لكن هناك شكوكًا كبيرة حيال إمكانية لحاقة بمباراة العين.

النصر السعودي يُعاني في حراسة المرمى

وتأتي إصابة وليد عبد الله (37 عامًا) في ظل الأزمة الكبيرة التي يعيشها النصر السعودي في مركز حراسة المرمى؛ حيث يغيب عنه نواف العقيدي لإيقافه لمدة 5 أشهر من لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية أزمته الأخيرة مع مدرب المنتخب السعودي روبرتو مانشيني، قبل انطلاق كأس آسيا 2024.

كما يُعاني الحارس راغد النجار من إصابة في عضلة السمانة، إضافة إلى عدم جاهزية الكولومبي ديفيد أوسبينا، عقب الإصابة التي لحقت به في مواجهة إنتر ميامي الأمريكي، 1 فبراير الماضي، ضمن منافسات كأس موسم الرياض، والتي انتهت نصراوية بسداسية نظيفة.

وفي حالة التأكد من غياب عبد الله، من المُنتظر أن يلجأ المدرب البرتغالي لويس كاسترو للكولومبي أوسبينا، رغم عدم جاهزيته التامة، فيما سيكون الخيار الآخر أمام النصر السعودي خلال مواجهة العين، هو الاستعانة بخدمات الحارس الشاب فارس أفندي صاحب الـ20 عامًا.

النصر الهلال عبد الرحمن غريب دوري روشن السعودي (X/AlNassrFC) ون ون winwin

وكان وليد عبد الله قد تولى حراسة العرين النصراوي خلال المباريات الماضية، بعد تعرّض النجار للإصابة في مباراة النصر والفتح بالدوري، يوم 17 فبراير الماضي، والتي انتهت لصالح "فارس نجد" بنتيجة (2-1).

واستطاع الحارس السعودي الحفاظ على نظافة شباكه خلال الفوز بثنائية على الفيحاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، ثم استقبل هدفين خلال مباراة الشباب بالدوري، التي شهدت انتصارًا صعبًا لفريقه بنتيجة (2-3)، قبل أن يتلقى 4 أهداف أخرى أمام الحزم.

وانتقل عبد الله إلى النصر السعودي في عام 2017 قادمًا من نادي الشباب، وخلال مسيرته مع "العالمي"، خاض 79 مباراة عبر كل المسابقات، واهتزت شباكه 94 مرة، وحافظ على نظافة شباكه في 23 مباراة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

شارك: