أزمة في الهلال السعودي بسبب الأرجنتيني فييتو

2022-01-26 10:17
محترف الهلال لوسيانو فييتو ينتهي عقده مع ناديه في يونيو/ حزيران 2024 (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "racingdealma" أن محترف نادي الهلال السعودي، النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، هو أحد خيارات فريقه السابق، راسينغ كلوب، للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح الموقع الأرجنتيني أن الهلال يريد التخلص من فييتو؛ حتى يستطيع ضم لاعب أجنبي آخر خلال الميركاتو الشتوي الحالي، وبحسب ما ورد، يفضل النادي السعودي إعارة اللاعب لفريق آخر داخل آسيا.

وأشار المصدر المذكور إلى أن "محترف الهلال ينوي الذهاب إلى وجهة أكثر تنافسية، مثل اللعب في أوروبا، أو الدوري الأمريكي، كما أنه يرحب بالعودة إلى الدوري الأرجنتيني للعب في فريق كبير".

لوسيانو فييتو يقف أمام الهلال لإتمام صفقة ميشيل ديلغادو

وبحسب مصادر موقع winwin، فإن إدارة نادي الهلال ترغب بالتخلص من فييتو؛ حتى تتمكن من التوقيع مع البرازيلي ميشيل ديلغادو، لاعب فريق فلامينغو.

ورفض فييتو محاولات الهلال لايجاد حلول مرضية للطرفين لكسر العقد الموقع بينهما، كما رفض اللاعب الخروج على سبيل الإعارة لفريق آخر داخل آسيا.

فييتو صاحب الـ28 عامًا سبق له اللعب في عدد من الفرق الإسبانية، وهي فياريال وأتلتيكو مدريد وفالنسيا وإشبيلية، كما أنه دافع من قبل عن قميص سبورتينغ لشبونة البرتغالي وفولهام الإنجليزي.

وانضم فييتو إلى حامل لقب الدوري السعودي من سبورتينغ لشبونة في أكتوبر/ تشرين الأول 2020، ويرتبط اللاعب مع الهلال بعقد حتى يونيو/ حزيران 2024.

مسيرة لوسيانو فييتو مع الهلال بالأرقام

  • خاض 50 مباراة في كل المسابقات؛
  • أحرز 9 أهداف؛
  • صنع 8 أهداف؛
  • حصد 4 ألقاب (الدوري السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك، كأس السوبر السعودي).
شارك: