أرسنال يكتسح ليدز يونايتد وليستر سيتي يسقط أمام بالاس

2023-04-01 20:34
لقطة من مباراة أرسنال وليدز يونايتد بالبريميرليغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ابتعد أرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه، اليوم السبت، على ليدز يونايتد، بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت في ملعب "الإمارات" بالعاصمة لندن، ضمن مباريات المرحلة الـ29 من المسابقة في موسمها الحالي 2022-23.

وسجل نادي أرسنال الهدف الأول عن طريق المهاجم البرازيلي، غابرييل خيسوس، من ضربة جزاء، عند الدقيقة (35)، لينتهي الشوط الأول بتقدم المدفعجية بهدف نظيف.

وعند الدقيقة (47) سجل الأرسنال الهدف الثاني عن طريق اللاعب بنجامين وايت، وعند الدقيقة (55) عاد البرازيلي خيسوس وسجل الهدف الثالث لفريقه، والهدف الثاني له في المباراة، وعند الدقيقة (77) سجل ليدز الهدف الأول عن طريق اللاعب، راسموس كريستنسن، قبل أن يختتم غرانيت تشاكا رباعية فريقه عند الدقيقة (84).

وبهذا الفوز رفع أرسنال رصيده إلى 72 نقطة في المركز الأول، في حين تجمد رصيد نادي ليدز يونايتد عند النقطة الـ26 في المركز الرابع عشر في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 برينتفورد يخطف تعادلا ثمينا أمام برايتون

في مباراة ثانية، خطف برايتون تعادلا ثمينا أمام برينتفورد، بنتيجة 3-3، في المباراة التي جرت اليوم على ملعب "فالمر"، ضمن الجولة نفسها.

وبادر برينتفورد في التسجيل عند الدقيقة (10)، عن طريق بونتوس جانسون، ولكن برايتون سجل التعادل عند الدقيقة (21) عن طريق اللاعب كاورو ميتوما، إلا أن برينتفورد لم ينتظر إلا دقيقة واحدة ليسجل الهدف الثاني، عن طريق مهاجمه إيفان توني.

وعادل برايتون النتيجة عن طريق داني ويلبيك في الدقيقة (28)، وعند الدقيقة (49) تمكن برينتفورد من تسجيل الهدف الثالث عن طريق إيثان بينوك، ثم ظهر أليكسيس ماك اليستير ليعادل النتيجة لبرايتون مجددا في الدقيقة (90).

بهذا الفوز لنادي برينتفورد، رفع رصيده إلى 45 نقطة في المركز السابع، في حين تجمد رصيد برايتون عند النقطة الـ42 في المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي.

كريستال بالاس يكسب ليستر سيتي بالدقيقة الأخيرة

لحساب الجولة ذاتها، حقق كريستال بالاس فوزاً مثيراً أمام ليستر سيتي، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب "سيلهرست بارك".

وسجل ليستر سيتي أولا عن طريق ريكاردو بيريرا عند الدقيقة (56)، ولكن كريستال بالاس سجل التعادل سريعا عند الدقيقة (58)، عن طريق دانيال إيفرسين ضد مرماه، وعند الدقيقة (90) سجل كريستال الهدف الثاني عن طريق جون فيليب ماتيتا، لتنتهي المباراة بفوز كريستال بالاس بهدفين لهدف.

بهذا الفوز رفع كريستال بالاس رصيده للنقطة 30 في المركز الثاني عشر، في حين تجمد رصيد ليستر سيتي عند النقطة الـ25 في المركز الثامن عشر.

بورنموث يقلب الطاولة على فولهام

في مباراة أخرى، قلب بورنموث تأخره بهدف للفوز بهدفين أمام فولهام، في المباراة التي جرت على ملعب "فيتاليتي"، ضمن الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم فولهام في النتيجة عن طريق أندرياس بيريرا عند الدقيقة (16)، ولكن بورنموث عاد وسجل التعادل عن طريق ماركوس تافيرنييه عند الدقيقة (50)، وعند الدقيقة (79) سجل بورنموث الهدف الثاني، عن طريق دومينيك سولانكي، لتنتهي المباراة بفوز بورنموث بهدفين لهدف.

وبهذا الفوز رفع نادي بونموث رصيده للنقطة 27 في المركز الرابع عشر، في حين تجمد رصيد نادي فولهام عند النقطة الـ39 في المركز التاسع، في سلم ترتيب الدوري.

وولفرهامبتون يخطف تعادلا ثمينا أمام نوتينغهام 

تعادل نوتينغهام فورست أمام نادي وولفرهامبتون بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب "سيتي غراوند".

وسجل نوتينغهام الهدف الأول عن طريق بيرنان جونسون في الدقيقة (38)، ولكن وولفرهامبتون عاد وسجل التعادل عن طريق دانييل بودينسي عند الدقيقة (83)، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لهدف.

بهذا التعادل رفع نادي نوتينغهام فورست رصيده للنقطة 27 في المركز الرابع عشر، في حين رفع نادي وولفرهامبتون رصيده للنقطة 28 في المركز الثاني عشر في سلم ترتيب الدوري.

شارك: