أرسنال يضم الحارس الأسترالي مات ريان لصفوفه

2021-06-08 09:01
مات ريان خلال جلسة التصوير بلباس أرسنال (تويتر)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، تعاقده مع حارس المرمى الأسترالي مات ريان، قادما من فريق برايتون، على سبيل الإعارة حتى نهاية هذا الموسم 2021/2020.

ونشر أرسنال بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي، ومن خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي أكد فيه الترحيب بالحارس الجديد للفريق، وقال المدير الرياضي للنادي، النجم البرازيلي السابق إيدو: "مات حارس ذو خبرة ويملك موهبة ودراية بمنافسات البريميرليغ، وهو حارس دولي مع منتخب أستراليا. وهو سيعزز قائمة الفريق بعد رحيل مات ماسي إلى هايبرنيان".

ويبلغ مات ريان من العمر 28 عاما، ويلعب في الدوري الإنجليزي مع برايتون منذ عام 2017، وشارك معه في 124 مباراة. وعبر ريان عن سعادته بالانضمام إلى أرسنال، وقال: "عندما كنت صغيرا، كنت أستيقظ في الرابعة فجرا بتوقيت أستراليا لمتابعة المباريات. أنا فخور حقًا، إنه شيء رائع ومن الصعب وصف المشاعر بأن هذا أصبح حقيقة واقعة".
 


وقال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال تعليقا على هذه الصفقة: "نعرف ريان جيداً من خلال أدائه الرائع في السنوات الأخيرة مع برايتون. أحضر لنا المزيد من الجودة بقدومه للفريق. لديه خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي وهذا الشيء سيفيدنا كثيرًا، أرحب به وأتطلع قدما للعمل معه في الفريق."

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: