أرسنال يرسل تحذيرا لويليان

2021-06-08 09:01
أرتيتا غير راض عن مستوى ويليان الفني (Getty)
Source
+ الخط -

تلقى اللاعب البرازيلي ويليان تحذيرا من ناديه أرسنال الإنجليزي، بشأن مستواه الفني، حيث يبدي الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الإسباني ميكل أرتيتا عدم رضاه عما يقدمه اللاعب منذ انتقاله إلى الفريق قادمًأ من تشيلسي في الصيف الماضي في صفقة انتقال حر.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ميرور"، على الرغم من تحسن مستوى اللاعب في المباريات الأخيرة، إلا أنه لم يصل إلى الدرجة المأمولة، وخاصة مع تألق زميله الشاب اللاعب الإنجليزي بوكايو ساكا، حيث استطاع الأخير أن يفرض نفسه داخل الملعب، ما ولد شعورا لدى الجهاز الفني والجمهور بعدم جدوى صفقة ويليان التي تستمر لمدة ثلاث سنوات.

وقال المصدر ذاته إن رسالة أرسنال جاءت من خلال أسطورة النادي السابق آلان سميث، عندما صرح قائلًا: "على أرتيتا التمسك بأسلحته القادرة على قيادة الفريق للنتائج الإيجابية، وتحديدًأ على المواهب الشاب، بما فيهم ساكا، على الرغم من وجود ويليان." وتابع: "علينا أن نشكر الشباب على قيادتهم للهجوم، فدونهم، وخاصة ساكا، ربما كان الفريق سيغرق".

واستدرك سيث قائلًا: " الفريق يحتاج بعض الأحيان إلى وجود لاعبين كبار لتحمل الضغط.. قلة الخبرة تؤدي إلى تذبذب مستوى الفريق، إنه وضع طبيعي، بسبب ذلك، لا بد لأرتيتا الضغط على ويليان لتقديم أفضل ما لديه، لقد لمسنا تطور أداء اللاعب في آخر مباراتين، ربما قد سئم من الانتقادات وأراد أن يثبت العكس".

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: