أرسنال يتصدر وروما يسقط أمام بيتيس في الدوري الأوروبي

2022-10-07 03:12
فرحة لاعبي أرسنال بالفوز على بودو غليمت في الدوري الأوروبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز أرسنال الإنجليزي، اليوم الخميس، على ضيه بودو غليمت النرويجي بنتيجة (3-0) في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الأوروبي، ليتصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من مباراتين.

ويعود الفضل في فوز أرسنال لمهاجمه إيديي نكيتيا الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة (23) وكذا مدافعه روب هولدينغ الذي وقع الهدف الثاني في الدقيق (28) قبل أن يختتم فابيو فييرا الثلاثية في الدقيقة (85).

ولحساب نفس المجموعة، فاز آيندهوفن الهولندي على زيوريخ السيويسري بنتيجة (5-1) ليرفع الفريق الهولندي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع.

روما يسقط أمام بيتيس في الدقائق الأخيرة

ولحساب المجموعة الثالثة، خسر روما الإيطالي على أرضية ميدانه أمام مضيفه ريال بيتيس الإسباني بنتيجة (2-1)، ليعقد وضعيته في المجموعة، في حين واصل بيتيس التصدر بالعلامة الكاملة.

وأخذ روما الأسبقية في الدقيقة (34) عن طريق ركلة جزاء نفذها الأرجنتيني باولو ديبالا، قبل أن يعادل غيدو رودريغيز النتيجة في الدقيقة (40)، في حين سجل لويس هنريكي الهدف الثاني في الدقيقة (88) برأسية جميلة.

ووفي مباراة أخرى لحساب المجموعة ذاتها، تعادل لودوغوريتس البلغاري أمام هلسنكي الفنلندي بنتيجة (1-1)، ليرفع الفريق البلغاري رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني فيما بقي هلسنكي أخيرا بنقطة وحيدة.

مانشستر يونايتد يتجاوز أومونيا القبرصي بصعوبة

وفي المجموعة الخامسة، فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مضيفه أومونيا القبرصي بنتيجة (3-2)، لينفرد بالوصافة خلف المتصدر ريال سوسيداد الإسباني الذي فاز على شيريف تيراسبول المولدوفي بنتيجة (2-0).

وتقدم أصحاب الأرض في النتيجة عند الدقيقة (34) عن طريق كريم أنصاريفرد، قبل أن يسجل يونايتد 3 أهداف متتالية عن طريق ماركوس راشفورد في مناسبتين في الدقيقتين (53 و84)، وأنطوني مارسيال في الدقيقة (63)، وقبل نهاية المباراة بـ5 دقائق، قلّص أومونيا النتيجة عن طريق نيكولاس باناجيوتو.

وفي المباراة الثانية، فيعود الفضل في فوز سوسيداد للاعبه المخضرم دافيد سيلفا الذي سجل الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة (53)، قبل أن يضيف زميله أريتز إيلوستوندو الهدف الثاني في الدقيقة (62).

وبهذا الفوز، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة الـ6 في وصافة المجموعة، في حين بقي رصيد أومونيا دون نقاط في ذيل ترتيب المجموعة، بينما عزز ريال سوسيداد مركزه في الصدارة بالعلامة الكاملة ويحتل شيريف تيراسبول المركز الثالث بـ 3 نقاط.

موناكو الفرنسي يتجاوز طرابزون سبور التركي

ولحساب المجموعة الـ8، تجاوز موناكو الفرنسي ضيفه طرابزون سوبر التركي بنتيجة (3-1)، ليتقاسم النادي الفرنسي صدارة المجموعة مع فرينكفاروزي المجري الذي خسر اليوم أمام النجم الأحمر الصربي بنتيجة (4-1).

موناكو الفرنسي يواصل عروضه القوية محليا وأوروبيا

وفاز فينربخشه التركي على آيك لارناكا القبرصي في المجموعة الثانية بنتيجة (2-0)، ليتصدرها برصيد 7 نقاط، في حين فاز رين الفرنسي على ضيفه دينامو كييف الأوكراني بنتيجة (2-1) لحساب ذات المجموعة.وتعادل فينورد الهولندي أمام ميديتيلاند الدنماركي بنتيجة (2-2)، ليتصدر الفريق الهولندي المجموعة برصيد 4 نقاط مناصفة مع الفرق الثلاثة الأخرى في المجموعة بنفس الرصيد.

وفي مباراة أخرى لحساب نفس المجموعة، تعادل لاتسيو الإيطالي مع مضيفه ستورن غراتس النمساوي بدون أهداف.

وفي المجموعة الرابعة، فاز روايال يونيون البلجيكي على براغا البرتغالي بنتيجة (2-1)، ليتصدر الفريق البلجيكي المجموعة برصيد 9 نقاط. ولحساب المجموعة ذاتها، فاز يونيون برلين على مالمو السويدي بنتيجة (1-0) رغم النقص العددي طيلة الشوط الثاني.

ولحساب المجموعة السابعة، فاز فرايبورغ الألماني على نانت الفرنسي بنتيجة (2-0)، ليتصدر الفريق المجموعة برصيد 9 نقاط، في حين تجمد رصيد نانت عند النقطة الـ 3.

وفي المباراة الثانية في نفس المجموعة، فاز كاراباغ الأذربيجاني على مضيفه أولمبياكوس اليوناني بنتيجة (3-0) في مفاجأة كبيرة، ليواصل الفريق اليوناني تذيل المجموعة من دون رصيد من النقاط.

شارك: