أرسنال وتشيلسي ينضمان للأندية المهتمة بنجم بيلباو

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-12 14:38
نيكو ويليامز وشقيقه إنياكيز ويليامز لاعبا نادي أتلتيك بيلباو الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير إعلامية، عن انضمام  ناديي أرسنال وتشيلسي الإنجليزيين،  للأندية المهتمة بالتعاقد مع نيكو ويليامز نجم نادي أتلتيك بيلباو الإسباني.

وكان النجم الإسباني من أصول غانية، قد جذب أنظار العديد من الأندية الأوروبية في الفترة الأخيرة؛ نظرًا لما يقدمه من مستويات مع بيلباو، أبرزها ريال مدريد وليفربول.

ووفقًا لتقرير سابق من صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن أرسنال يتطلع للتعاقد مع الدولي الإسباني البالغ من العمر 21 عامًا لتعزيز خط هجومه في الموسم المقبل، حيث يسعى النادي اللندني لإحداث بعض التغييرات في قائمة الفريق الحالية.

اهتمامات من أرسنال وتشيلسي بويليامز

كما أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو في مقاله اليوم على موقع "caught offside" عن دخول كل من أرسنال وتشيلسي في قائمة الأندية المهتمة بخدمات ويليامز، حيث أشار إلى أن الناديين أرسلا كشافيهما لمتابعة اللاعب في مباراة سابقة.

وقال رومانو: "أرسل أرسنال أيضًا كشافيه لمتابعة نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو عدة مرات، والأمر نفسه بالنسبة لتشيلسي حيث أدرجوه في قائمة الانتقالات في الصيف الماضي".

أرسنال وتشيلسي مهتمان بضم ويليامز

وعلى الرغم من أن الناديين لم يتخذا أي خطوة لضم اللاعب في ميركاتو يناير الماضي، إلا أن التقارير تشير إلى رغبتهما في ضم اللاعب، فيما قالت صحيفة ميرور إن "الغانرز" بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا يرغب في التعاقد مع ويليامز لإضافة حل هجومي جديد على الأطراف.

وقال التقرير إن الهدف وراء هذا التعاقد هو منح بوكايو ساكا المنافسة المطلوبة في مركز الجناح الأيمن، حيث يشارك اللاعب باستمرار دون أن ينافسه أحد، خاصة في حال نجح أرسنال ببيع بعض من لاعبيه الحاليين في الصيف.

من جانبه، يتطلع تشيلسي إلى التعاقد مع نيكو ويليامز لتعزير خط هجومه، حيث يعد الموهبة الشابة بمثابة نقلة نوعية في هجوم الفريق مقارنة بميكايلو مودريك ونوني مادويكي.

وكان ويليامز قد تم تصعيده لصفوف الفريق الأول في النادي الباسكي بشهر يوليو عام 2021، بعدما شارك لمدة موسم مع الفريق الرديف، ومن وقتها، نجح اللاعب السريع في تسجيل 17 هدفًا وصناعة 17 آخر في 107 مباريات لعبها مع الفريق بجميع المسابقات.

جدير بالذكر أن نيكو ويليامز ليس اللاعب الأول الذي يجذب اهتمامات أرسنال وتشيلسي معًا، حيث تمتع الأوكراني ميكايلو مودريك لاعب البلوز الحالي باهتمام من جانب الثنائي اللندني بالصيف الماضي، قبل أن يحسم تشيلسي الصفقة في الأخير.

شارك: