أرسنال مهتم بضم المغربي أخوماش من برشلونة

2023-03-23 21:25
المغربي-الإسباني إلياس أخوماش لاعب نادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحافية، اليوم الخميس، إلى أن نادي أرسنال الإنجليزي يرغب في ضم اللاعب المغربي إلياس أخوماش، لاعب نادي برشلونة الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية.

ووفقًا لصحيفة "Sport" الإسبانية، فإن أخوماش لن يجدد عقده مع نادي برشلونة، وسيغادر هذا الصيف عندما ينتهي عقده مع فريق الشباب، لكن لم يتضح مصير اللاعب حتى الآن، مع وجود أربعة أندية مهتمة بخدماته.

أرسنال ينافس ليدز على التعاقد مع أخوماش

وأظهر بالفعل كل من ليدز يونايتد الإنجليزي وإشبيلية الإسباني اهتمامهما بالتعاقد مع اللاعب في الصيف، لكن أكدت الصحيفة أن الغانرز متصدر الدوري الإنجليزي هذا العام يراقبه عن قرب في الفترة الحالية، كما أن نادي ميلان الإيطالي يرغب في ضم الجوهرة الشابة.

ومن المتوقع أن يتخذ النادي الكتالوني قرارًا بشأن مستقبل الشاب المغربي في الأيام المقبلة، إمّا بالإبقاء عليه وتجديد عقده وتلبة شروطه، أو تركه يرحل عن البلوغرانا بنهاية هذا الموسم.

ومع ذلك، لن يترك برشلونة لاعبه دون الاستفادة من ورائه ماديًا، إذ سيتم الاتفاق حول نسبة مئوية من البيع المستقبلي في حال استمر إلياس في التألق والتطور برفقة ناديه الجديد.

جدير بالذكر أن أخوماش، البالغ من العمر 18 عامًا، قد شارك في 25 مباراة مع الفريق الرديف لبرشلونة ونجح في تسجيل هدفين، كما خاض بعض المباريات مع الفريق الأول.

شارك: