أرتيتا يزف أخبارًا سارة لجماهير أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-12 17:11
الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال برفقة لاعبه يورين تيمر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

زفّ الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، أخبارًا سارة على جماهير الفريق اللندني، بعد أيام قليلة من خسارة الفريق الأخيرة أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع أرتيتا من معنويات جماهيره ولاعبيه، بالحديث عن مستجدات إصابة الظهير الهولندي، يورين تيمبر، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في المباراة الأولى من هذا الموسم.

وكان تيمبر قد انضم إلى صفوف المدفعجية في سوق الانتقالات الصيفية الماضي، قادمًا من نادي أياكس أمستردام، لكنه شارك في مباراتين فقط بقميص أرسنال قبل إصابته القوية، والتي ستبعده حتى فبراير/ شباط القادم على الأقل.

أرتيتا يتحدث عن إصابة تيمبر

وتحدث أرتيتا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بي إس في أيندهوفن، في الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، عن إصابة تيمبر والموعد المتوقع لعودته.

وقال: "تيمبر في حالة جيدة جدًّا. إنه يطير لأكون عادلًا (يتعافى بسرعة) في المرحلة التي هو عليها الآن"، وأضاف نجم أرسنال السابق: "الطريقة التي يعمل بها كل يوم تجعل مشاهدته مرضية للغاية، لكن لسوء الحظ سنفتقده لفترة طويلة". وعن المرحلة التي وصل إليها في رحلة التعافي، قال أرتيتا: "أعتقد أنه في مرحلة جيدة حقًّا".

وكانت تقارير  صحفية قد أشارت إلى احتمال عودة الظهير البالغ من العمر 22 عامًا للتدريبات في شهر يناير/ كانون الثاني القادم، أي بعد 5 أشهر من إصابته، على أن يعود للمشاركة في المباريات بداية من فبراير أو مارس/ آذار على أقصى تقدير.

جدير بالذكر أن أرسنال يستعد لمواجهة أيندهوفن في مباراة تحصيل حاصل لنادي شمال لندن في دوري الأبطال، حيث ضمن الفريق الإنجليزي التأهل إلى الدور القادم، في صدارة المجموعة الثانية بـ12 نقطة حتى الآن.

شارك: