أرتيتا يتحسر على إصابة نجمه الجديد بقطع في الرباط الصليبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-17 15:04
الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

أبدى الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، حسرته على إصابة المدافع الهولندي الجديد يورن تيمبر بقطع في الرباط الصليبي، وذلك في تصريحات أدلى بها قبل زيارة كريستال بالاس في قمة لندنية بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، يوم الإثنين المقبل.

وانضم تيمبر (22 عامًا) إلى أرسنال مقابل 40 مليون يورو (43.52 مليون دولار) بعقد طويل الأجل قادمًا من أياكس أمستردام، لكنه أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة في أول مباراة بالدوري الإنجليزي خلال الفوز على نوتنغهام فورست وسيخضع لجراحة.

وقال أرتيتا للصحفيين، اليوم الخميس: "بعد انضمامه للتو تشكل هذه الإصابة ضربة قوية له، اخترناه بإرادتنا ليعطي إضافة للفريق والآن يجب أن نتأقلم ونمضي قدماً".

وأضاف المدرب الإسباني: "إنه بارع للغاية وشخص مميز ونأمل في مساعدته، لكن الرحلة ستكون طويلة، أفكر في مواردنا داخل الفريق لكنه كان سيعطينا إضافات مختلفة في جانبي الدفاع، إنها فرصة للجميع ونحتاج إلى جميع العناصر".

وقاد أرتيتا أرسنال للتأهل لدوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي لأول مرة منذ 2016-2017 وأنهى الدوري الإنجليزي الممتاز وصيفاً للبطل ثم فاز بدرع المجتمع على حساب مانشستر سيتي، بطل الثلاثية في افتتاح الموسم.

وحاول أرسنال تعزيز تشكيلته بضم صفقات جديدة لتكرار المنافسة على لقب الدوري، لكن أرتيتا قال إنه لا يوجد لاعب مفضل لديه في أي مركز، كما لم يستبعد ضم لاعبين جدد.

وواصل المدرب الإسباني الشاب حديثه بالقول: "(الانتقالات) ليست قراراتي أبدًا بمفردي بل يشترك جميع المختصين في النادي وتوجد عوامل للاختيار، دائمًا أركز على استخراج الأفضل من التشكيلة المتاحة ونحن منفتحون دائمًا في فترة الانتقالات".

ويأمل أرتيتا في استعادة المدافع الأوكراني أولكسندر زينتشنكو، قريبًا بعد عودته للتدريبات عقب إصابته في ربلة الساق في مايو/ أيار الماضي، من أجل التحضير الجيد للمواجهات القادمة.

شارك: