أرتيتا يتجاهل باريس سان جيرمان من أجل أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-25 14:27
الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي، أنه يشعر بسعادة كبيرة في صفوف النادي الإنجليزي، في ظل التقدير الكبير الذي يحظى به من مالكيه، موضحًا أن لديه الكثير من الأشياء لفعلها، وممتن لوجوده في نادٍ مثل أرسنال.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت وجود تحرك من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال الإنجليزي، في الفترة الصيفية الحالية، لخلافة المدرب كريستوف غالتييه.

تصريحات أرتيتا بشأن مستقبله وصفقة ديكلاين رايس

ورد ميكيل على سؤال من صحيفة "ماركا" بشأن توليه تدريب نادي باريس سان جيرمان في الأيام القادمة، وذلك بالقول: "كل ما يدور في الإعلام غير صحيح، أنا سعيد داخل ملعب الإمارات، ولن أرحل".

وأضاف مدرب الغانرز في مقابلة حصرية مع الصحيفة الإسبانية، ردًا على تدريبه لنادي برشلونة أو ريال مدريد: "إسبانيا بلدي، لقد كنت بعيدًا عنها لسنوات طويلة، يمكن أن يكون التدريب فيها خيارًا في يوم من الأيام، لكن الآن أشعر بسعادة كبيرة في أرسنال".

وتابع مدرب الغانرز ردًا على سؤال آخر من الصحيفة، بشأن تطورات صفقة ديكلان رايس: "لا يمكنني الحديث عن لاعبين ليسوا في النادي. أفضل عدم قول أي شيء".

وبشأن مطاردة أرسنال للاعبي مانشستر سيتي، أضاف أرتيتا: "الأمر سهل.. لأنهم مميزون جدًا، وأنا أعرفهم وتدربنا معًا لمدة 4 سنوات. غابرييل جيسوس وزينتشينكو فازا بثقتي من الناحية الإنسانية، بالإضافة إلى الموهبة والعقلية التي يمتلكها كل منهما".

جدير بالذكر أن أرتيتا يرتبط بعقد مع أرسنال، يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، ويستعد مع الغانرز للعودة في الموسم المقبل 2023-24 إلى المشاركة فيدوري أبطال أوروبا.

شارك: