أحمد خليل لـwinwin: جماهير الإفريقي مبدعة وتستحق الفرح

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-27 00:26
قائد النادي الإفريقي أحمد خليل خلال مواجهة دريمز الغاني (Facebook/ClubAfricain)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر قائد النادي الإفريقي التونسي، أحمد خليل، عن سعادته بالانتصار الذي تحقق على حساب دريمز الغاني، موضحًا أنه فوز مهم للغاية، كونه جاء في مستهل مشاركة الفريق في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي، مشددًا على أنّ هذا المكسب سيشكّل دافعًا نحو الأفضل.

واستهلّ نادي "باب الجديد" مشواره في مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي بفوز مهم أمام دريمز الغاني بنتيجة 2-0، في المواجهة التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي برادس، اليوم الأحد، لحساب المجموعة الثالثة.

وقال خليل في تصريح خاص لموقع winwin: "حققنا ثلاث نقاط مهمة، لأنّ الاستهلال دائمًا ما يكون مهمًّا، ذلك لأنّ الانتصار يبعدك عن الضغوط، ويمنحك دفعة معنوية كبيرة نحو القادم. قدّمنا مستوى كبيرًا في المباراة، وسيّرنا المجريات وفق ما أردنا، واستثمرنا الفرص وسجّلنا هدفين، وكان بالإمكان أن نسجّل أكثر من خلال الفرص الكثيرة التي أتيحت لنا".

وأضاف: "كان الفور الأول غاية في الأهمية، كونه مفتاح المسابقة وأيضًا لأنه أمام جماهيرنا التي أبدعت اليوم على المدرّجات، كان يتعين علينا الانتصار من أجل إسعادهم، قبل السفر إلى خوض مباراة الجولة الثانية في أنغولا. ما يزال لدينا الوقت للتحضير، ولكن نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية".

ويواجه الإفريقي في الجولة الثانية أكاديميكا الأنغولي يوم 3 ديسمبر/ كانون الأول المقبل في لواندا، ثم ينتقل بعدها إلى نيجيريا لمواجهة ريفيرز يونايتد لحساب الجولة الثالثة يوم 10 ديسمبر المقبل.

شارك: