أتلتيكو مدريد يفتقد ركيزتين مهمتين في مواجهة بيلباو 

2023-02-19 01:32
صورة جماعية للاعبي أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، اليوم السبت، قائمة الفريق المعنية بمواجهة أثلتيك بيلباو الأحد على ملعب "سفيتاس ميتروبوليتانو" في الجولة الـ22 من الدوري الإسباني.

وغاب عن القائمة المدافع المونتينيغري ستيفان سافيتش للإيقاف، والفرنسي توماسل ليمار للإصابة، بينما عاد الهولندي ممفيس ديباي بعد تعافيه من كدمة في الكاحل.

وضمت قائمة الفريق المدريدي 20 لاعبا؛ هم: يان أوبلاك وإيفو غاربيتش في حراسة المرمى، وناويل مولينا ومات دوهيرتي وخوسيه ماريا خيمينيز وماريو إيرموسو ورينيلدو ماندافا وسرخيو ريجيلون في الدفاع، وأكسل فيتسل وكوكي ريسوركسيون وجيوفري كوندوغبيا ورودريغو دي باول وماركوس يورنتي وبابلو باريوس وساؤول نييغيز للوسط، ويانيك كاراسكو وأنخيل كوريا وألفارو موراتا وممفيس ديباي وأنوان غريزمان في خط الهجوم.

ويسعى أتلتيكو لمواصلة انتصاراته في "الليغا" للاستمرار ضمن المربع الذهبي، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 38 نقطة، بفارق 5 نقاط كاملة عن ريال سوسييداد الثالث، ونقطة وحيدة مؤقتا أمام الرابع ريال بيتيس. 

وفي المقابل، يبحث بيلباو عن ثالث فوز له على التوالي في مسابقة الدوري؛ من أجل تحسين مركزه في جدول الترتيب، ومحاولة حجز مركز ضمن أول 6 فرق لضمان المشاركة في البطولات الأوروبية، علما أنه يحتل حاليا المركز السابع برصيد 32 نقطة.

شارك: