أبو تريكة ينتقد غوارديولا: محرز لم يستحق الخروج

2022-07-30 22:00
أرشيفية- مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا يتحدث إلى لاعبه الجزائري رياض محرز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه أسطورة كرة القدم المصرية، محمد أبو تريكة، انتقادا لمدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، على خلفية استبدال الأخير للاعبه الجزائري رياض محرز، خلال خسارة السيتي 1-3 أمام ليفربول، السبت 30 يوليو/ تموز، في مباراة درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2022.

ولم يُكمل محرز (31 عاما) ساعة كاملة من اللعب في مواجهة ليفربول هذا السبت (30 يوليو)؛ إذ أخرجه غوارديولا مع الدقيقة 58، ليزج بدلا منه بالمهاجم الأرجنتيني جوليان ألفايز.

وسجل ألفاريز الهدف الوحيد لمانشستر سيتي في المباراة مع الدقيقة 70، ومع ذلك قال تريكة إن غوارديولا لم يصب في استبدال محرز باللاعب الأرجنتيني صاحب الـ22 عاما.

وقال تريكة، في تحليله المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، إن محرز استحق الاستمرار على أرضية الملعب؛ بسبب تميزه في أداء مهام الجناح الأيمن، على النقيض من ألفاريز الذي أشركه غوارديولا على الرواق الأيمن رغم اعتياده اللعب في مركز المهاجم الصريح.

ويعتقد تريكة أن ألفاريز لم يقدم الإضافة النوعية المطلوبة في مركز الجناح الأيمن بعد نزوله بدلا من محرز في شوط اللقاء الثاني.

وأُقيمت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي هذا السبت (30 يوليو) على أرضية ملعب "كينغ باور"، الخاص بالنادي السابق لرياض محرز؛ ليستر سيتي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: