ليبرون جيمس يلمح إلى اعتزاله بعد إقصاء ليكرز من نهائيات NBA

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 14:17
نجم كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس قد يعتزل نهائيًا عقب إقصاء فريقه ليكرز (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

ألمح نجم لوس أنجلوس ليكرز، ليبرون جيمس، إلى إمكانية اعتزاله، عقب إقصاء فريقه أمام دنفر ناغتس، في نهائي المنطقة الغربية من دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، فجر الثلاثاء.

وذكرت قناة "إي أس بي أن" أن اللاعب البالغ 38 عامًّا، كان يفكر في "الابتعاد" عن كرة السلة، بعدما أسدلت هزيمة ليكرز الستارَ على موسمه العشرين في الدوري. وقال مراسل محطة "تي إن تي"، كريس هاينز، نقلًا عن مصادر في الدوري، إن اعتزال "الملك" جيمس "قيد الدراسة".

وأثار جيمس نفسه التكهنات بشأن مستقبله، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قائلًا إنه يعتزم قضاء بعض الوقت في التفكير في المرحلة التالية من مسيرته، بعد إقصاء ليكرز.

وردًا على سؤال حول تأملاته بشأن الموسم الماضي، بعدما بات أفضل هداف في تاريخ الدوري، قبل أن يقود ليكرز إلى نهائي المنطقة الغربية، برغم تواضع نتائجه في الدوري المنتظم، قال جيمس إن الموسم كان صعبًا.

وأردف جيمس الذي سجل 40 نقطة في خسارة فريقه الرابعة تواليًا أمام دنفر 111-113، الإثنين: "لا أدري! أعتقد أن الأمور كانت جيدة، أنا لا أحب القول إنه كان موسمًا ناجحًا، لأنني لا ألعب سوى من أجل الفوز بالبطولات، في هذه المرحلة من مسيرتي".

وأضاف اللاعب المتوّج أربعَ مرات بلقب الدوري: "لا أهتم بالوصول إلى نهائي المنطقة، حققت ذلك كثيرًا، ولست راضيا عن عدم المشاركة في نهائي الدوري، لكن سنرى.. سنتابع ما سيحدث في المستقبل. لا أعرف. أفكر في أشياء كثيرة حتى أكون صادقًا، لكن لكي أواصل في لعبة كرة السلة، هناك الكثير مما يستدعي التفكير".

وكان جيمس مدد عقده لمدة عامين مع ليكرز في أغسطس/ آب الماضي، وتحديدًا حتى موسم 2024-25.

شارك: