حادث سير يبعد نجم سفنتي سيكسرز عن ملاعب السلة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-12 17:19
كيلي أوبري جونيور نجم فريق فيلادلفيا سفنتي سيسكرز لكرة السلة (X/Sixers)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تعرض كيلي أوبري جونيور، لاعب فيلاديلفيا سفنتي سيسكرز الناشط في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، أمس السبت، لإصابة بعد تعرضه لحادث سير بسبب سيارة صدمته، ليُنقَل إلى المستشفى فور الحادث الذي وقع خارج قاعات دوري NBA.

ونشر الفريق الأمريكي بيانًا جاء فيه: "كان كيلي أوبري جونيور يتمشى في وسط مدينة فيلاديلفيا عندما صدمته سيارة، حالته الآن مستقرة ويتلقى العلاج في مستشفى محلي، وسنوافيكم بالمزيد من المعلومات عندما تصبح متاحة".

سيكسرز ينشر بيانًا حول إصابة لاعبه كيلي أوبري جونيرو

ومن جهتها، كشفت صحيفة "فيلادلفيا إنكويير" أن أوبري تعرض للحادث في أثناء مشيه أمام منزله، موضحة أنه سيغيب خلال الفترة القادمة عن الملاعب؛ لكن الإصابة لن تهدد حياته أو تؤدي إلى غيابه حتى نهاية الموسم عن فريقه.

وسجل أوبري معدلًا بلغ 16.1 نقطة هذا الموسم مع سيكسرز متصدر المنطقة الشرقية في دوري كرة السلة الأمريكي، والذي انتقل صاحب 27 عامًا للعب بقميصه في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، لعام واحد مقابل 2.89 مليون دولار.

كليفلاند يفوز مرة أخرى على ووريز 

وفي سياق آخر، شهدت منافسات دوري NBA فوز فريق كليفلاند كافالييرز مرة أخرى، على غولدن ستايت ووريرز، فجر الأحد، بنتيجة (118-110)، في مواجهة طغت عليها الخشونة، ما أدى إلى طرد نجم ووريرز درايموند غرين بعد ارتكابه خطأ فنيًا في الربع الثالث.

وكان كليفلاند قد تغلب على أرضه أمام ووريرز قبل 5 أيام بنتيجة (115-104) في المباراة التي لعبت في مدينة "أوهايو"، حيث لم يتمكن رفقاء النجم ستيفان كوري من الثأر لهزيمتهم وتلقوا هزيمتهم الرابعة في 10 مباريات هذا الموسم.

كليفلاند كافلييرز يفوز أمام غولدن ستايت ووريرز

ورغم خسارة ووريرز، إلا أن نجمه كوري تألق في المباراة، بتسجيله 30 نقطة، ليتخطى حاجز 22 ألف نقطة في مسيرته ويصبح اللاعب رقم 36 الذي يحقق هذا الإنجاز في تاريخ دوري كرة السلة الأمريكي.

ميلووكي باكس ينقاد لخسارة جديدة

في مباراة أخرى، انقاد ميلووكي باكس لخسارة جديدة، جاءت هذه المرة على يد أورلاندو ماجيك بنتيجة (97-112)، ليضع الفريق الفائز حدًا لسلسلة من 14 هزيمة متتالية أمام منافسه.

ورغم خسارة باكس، إلا أن المباراة شهدت تألق نجمه اليوناني يانيس أنتيوتوكونمبو بتسجيله 35 نقطة ونجاحه في 10 متابعات وتقديمه 7 تمريرات حاسمة.

وفي الجهة المقابلة، كان باولو بانشيرو أفضل مسجل لفريق أورلاندو ماجيك بتسجيله 26 نقطة مع 12 متابعة، بينما أضاف زميله فرانتس فاغنر 24 نقطة.

وفي المباريات الأخرى، نجح فريق بوسطن سلتيكس في تحقيق فوز سهل على تورنتو رابتورز بنتيجة (117-94)، بينما تفوق ميامي هيت على أتلانتا هوكس (117-109).

شارك: