نزال عالمي مرتقب للملاكم الليبي مالك الزناد في السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-09 14:43
الملاكم الليبي مالك الزناد (Facebook/BIGBADMALIKZINAD)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، أن الليبي مالك الزناد والروسي ديمتري بيفول سيتنافسان على لقب بطل العالم "WBA "لملاكمة الوزن "خفيف الثقيل" بالسعودية، في نزال سوف يقام في الأول من يونيو المقبل.

وكان آخر ظهور للملاكم الليبي مالك الزناد في 24 أبريل/ نيسان الماضي في أستراليا، حين هزم الملاكم البريطاني جيروم بامبلون بالنقاط، خلال النزال الذي أقيم في مدينة سيدني الأسترالية من 12 جولة، ليدخل قائمة أفضل عشرة من ملاكمي الوزن في العالم.

وكتب تركي آل شيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الملاكم الروسي ديمتري بيفول سوف يقابل الملاكم الليبي مالك زناد وتم تأكيد الموعد في الأول من يونيو، وسيكون هذا حدثًا منفصلًا عن 5 ضد 5، لكنه سيتم تضمينه على نفس PPV والتذكرة التي تم شراؤها لـ 5 ضد 5".

مالك الزناد يتصدر المشهد الرياضي الليبي

استطاع الملاكم مالك الزناد في السنوات الخمسة الأخيرة أن يأسر قلوب الليبيين وينال الإعجاب في جولات ونزالات لا تنتهي إلا بالضربات القاضية، معلناً عن نفسه بطلاً من ذهب ومتسيداً الحلبات ومطيحاً بالخصوم بعد أن شق طريقه بثبات في عالم ملاكمة المحترفين.

وفي فترة وجيزة تصدر مالك الزناد المشهد الرياضي الليبي وأسعد الليبيين المتعطشين للانتصارات الرياضية وتوحدوا جميعاً على حب وتشجيع الملاكم الملهم المبدع.

مالك الزناد وسجل خالي من الهزائم

الملاكم الليبي مالك الزناد والذي ظهر لأول مرة في 30 أكتوبر 2015، خاض خلال خلال مسيرته الاحترافية في الملاكمة 22 نزالاً، انتصر خلالها جميعها منها 18 نزالاً بالضربة القاضية، فيما حقق أربع نزالات بجمع النقاط، محققاً عدة أحزمة من أهمها "WBU" و"WIF" و"WBA".

جدير بالذكر أن الزناد، البالغ من العمر 30 عاماً، من عائلة رياضية، فوالده ملاكم موهوب وهو من زرع فيه حب الرياضة النبيلة وشقيقه عبد المعز ملاكم محترف أيضاً.

تركي آل الشيخ يجلب نزالات الملاكمة العالمية للسعودية

وتعد المملكة العربية السعودية من أبرز الدول في الوقت الحالي التي تقام بها نزالات الملاكمة العالمية بين أفضل لاعبي العالم، حيث قرر تركي آل الشيخ جلب الملاكمين العالميين للمنافسة في السعودية منذ فترة، مثل النزال الكبير الذي لعب في فبراير/ شباط الماضي بين أنتوني جوشوا وفرانسيس نغانو.

شارك: