مصارع مصري يستغل بطولة أفريقيا للهروب إلى فرنسا!

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 22:50
فؤاد بغدودة لاعب المنتخب المصري للمصارعة الرومانية (Facebook/Fédération Tunisienne de Lutte)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر الاتحاد المصري للمصارعة، اليوم الأحد، بياناً بشأن هروب أحد لاعبي المصارعة الرومانية من معسكر الفريق خلال بطولة أفريقيا التي أقيمت بتونس.

وأكد البيان خروج اللاعب أحمد فؤاد بغدودة، لاعب المنتخب المصري للمصارعة الرومانية، من معسكره في أثناء بطولة أفريقيا بتونس والذي حصل بها على المركز الثاني وزن 63 كغم. وقال الاتحاد المصري للمصارعة إنه يدرس اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ كافة حقوقه في هذا الأمر.

وأشار الاتحاد إلى أنه تواصل مع الاتحاد الدولي بشأن عمل كافة الإجراءات، بما يضمن استمرارية اللاعب ضمن صفوف المنتخب المصري، وذلك وفقاً للوائح المنظمة لذلك.

وفوجئ مسؤولو بعثة المنتخب الوطني للمصارعة صباح أمس السبت بهروب بغدودة، صاحب الـ22 عاماً، من مقر إقامة المنتخب دون علم أحد.

وأشارت مصادر أنّ اللاعب الهارب ظهر في العاصمة الفرنسية باريس وأنّ مسؤولي اتحاد المصارعة تلقوا تأكيدات من السفارة المصرية في تونس أنّ اللاعب الهارب توجّه إلى فرنسا في ساعة مبكرة من صباح أمس السبت.

وذكرت مصادر بالبعثة أنّ عصام نوّار -رئيس البعثة- لم يقم بالإجراء المعتاد المتمثل في أخذ جوازات سفر اللاعبين فور وصولهم مطار تونس، وظلّت الجوازات بحوزة اللاعبين، وهو ما سهّل هروب اللاعب.

وحقق بغدودة -لاعب منتخب مصر للمصارعة الرومانية- الميدالية الفضية في بطولة أفريقيا المقامة في تونس. يذكر أنّ بغدودة قد ظهر ضمن المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي تحت إشراف وزارة الرياضة في محافظته كفر الشيخ، قبل انضمامه إلى المنتخب.

شارك: