ما الذي يجمع بين حبيب ورونالدو وناصر الخليفي؟

2021-06-08 09:01
بطل الـ ufc حبيب نورمحمدوف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن بطل العالم في الفنون القتالية UFC، حبيب نور محمدوف، اعتزاله اللعب في أكتوبر الماضي، وقد أمضى مؤخرًا بعض الوقت في ملعب كرة القدم مع أصدقائه.

وأدى صاحب الـ32 عامًا، زيارة إلى ملعب تدريب سبارتاك موسكو، وقد اعترف منذ ذلك الحين أنه يرغب بالتحول إلى كرة القدم، حتى إنه ناقش الحلم الذي يراوده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ورئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي.  

وقال حبيب لـ Match TV: "لعب كرة القدم على المستوى الاحترافي هو حلم الطفولة. بالطبع لدي مثل هذه الرغبة. كرة القدم هي ملكة الرياضة".  

وأضاف: "من لم أناقش هذا الأمر معه! لقد تحدثت حتى مع رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أليسكندر تشيفرين، ومع مالك نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، نعم وحتى مع كريستيانو رونالدو".  

وأصبح حبيب، الذي قضى مؤخرًا بعض الوقت مع فيرجيل فان ديك في دبي حيث يواصل قلب دفاع ليفربول تعافيه من إصابته، صديقًا مقربًا لرونالدو خلال التسع سنوات التي قضاها البرتغالي في ريال مدريد.  

واعترف نجم UFC الذي لم يهزم أن "نادي أحلامه" هو فريق رونالدو السابق ريال مدريد، وقال: "سبارتاك رائع بالطبع، لكن هذا على المستوى المحلي. نادي أحلامي هو ريال مدريد. في الواقع ، كانت المباراة الأولى التي أتذكرها عندما شاهدت 90 دقيقة كاملة ، مباراة ريال ضد يوفنتوس عام 1998 [نهائي دوري أبطال أوروبا]. أتذكر أن مياتوفيتش سجل من موقع تسلل ، لكننا فزنا".  

وكان حبيب قد تحدث في وقت سابق عن حبه لكرة القدم قائلا: "بالنسبة لي، كرة القدم هي الرياضة الأولى. عندما كنت طفلاً، كنت أحلم بأن أصبح لاعب كرة قدم وكنت أشاهد كرة القدم دائمًا. بطريقة ما، كرة القدم أفضل [من فنون القتال المختلطة]، لست مضطرًا للقتال أو تحطيم شخص ما، كل ما عليك هو الذهاب إلى العشب وإظهار للجميع ما يمكنك القيام به بشكل احترافي. بالطبع، الأمر صعب لكني أحبه أكثر، أكثر من UFC، أكثر من MMA".  

وبعد الاعتزال، كان هناك الكثير من الحديث حول ما سيفعله حبيب بعد ذلك، مع إمكانية العودة إلى UFC التي تتم مناقشتها باستمرار، والتقى بطل الوزن الخفيف برئيس UFC، دان وايت، الشهر الماضي، وكان هناك تفاؤل بأنه سيعود سريعًا، وقال وايت إن حبيب قد يعود من الاعتزال إذا رأى "شيئًا رائعًا" في UFC 257.  

لكن حبيب كرر رغبته في البقاء معتزلا، وأخبر وايت أنه في مستوى أعلى بكثير من داستن بويرير وكونور ماكجريجور ومايكل تشاندلر ودان هوكر، الذين قاتلوا جميعًا في UFC 257.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: