لاعب السويحلي: حققت حلمي في البطولة العربية للكرة الطائرة

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-29 12:58
فؤاد معروق لاعب فريق السويحلي الليبي للكرة الطائرة (facebook/lahoal.fofo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد فؤاد معروق، لاعب السويحلي الليبي، أن فوز فريقه بلقب البطولة العربية للكرة الطائرة في نسختها الـ42 التي استضافتها العاصمة الأردنية عمان ،كان حلمًا وتحقق، معتبرًا أن ما حدث بالنسبة إليه "أمر لا يُصدَق".

وتوج السويحلي بلقب البطولة العربية بعد فوزه في المباراة النهائية التي أقيمت أمس الأربعاء على قطر القطري بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بقاعة "الأميرة سمية" في العاصمة الأردنية عمان.

وقال فؤاد المعروق اللاعب الدولي للكرة الطائرة في تصريحات خصّ بها موقع "winwin": "بالنسبة إليَّ، كافحت طويلًا من أجل التتويج باللقب العربي، الذي كان حلمًا حاولت تحقيقه خلال السنوات الماضية دون جدوى، والحمد لله في سن 42 وفي البطولة رقم 42 تحقق هذا الحلم، بالتتويج المستحق، الذي جاء عن جدارة واستحقاق، وبعد منافسة قوية من جميع الفرق، وخاصةً القطرية، التي أبلت البلاء الحسن في البطولة".

وتابع المعروق: "نهدي الفوز لكل الشعب الليبي، وخاصة أشقائنا في مدينة درنة، التي عانت من كارثة عاصفة دانيال مؤخرًا، ومن المستحيل أن ننسى أهالي هذة المدينة مهما كانت الفرحة".

واختتم المعروق تصريحاته، قائلًا: "حلمي الشخصي هو الاستمرار في لعب الكرة الطائرة، والمشاركة مع المنتخب في كأس العالم، ولا يهمني عامل العمر، ما دمت أتدرب بشكل مستمر من أجل مواصلة مشواري الدولي".

السويحلي ثاني نادٍ ليبي يتوج بلقب البطولة العربية للأندية

وحقق السويحلي رقمًا قياسيًّا بانتصاره في جميع مباريات البطولة التي خاضها، وقد أصبح ثاني نادٍ ليبي يتوج بلقب البطولة العربية للأندية، بعد الترسانة الذي حصد اللقب نفسه عام 1978.

ويعد اللقب الأول لطائرة السويحلي في مشاركات النادي الستة بنسخ بطولة العرب؛ حيث حقق أفضل مركز له، وهو الثالث، قبل سنوات بتونس.

بلدية مصراتة تقرر الخميس عطلة رسمية

في سياق متصل، قررت بلدية مصراتة اعتبار اليوم الخميس يوم عطلة رسمية في كل المؤسسات والقطاعات داخل نطاق البلدية، وذلك بمناسبة فوز فريق السويحلي بالبطولة العربية لأندية الكرة الطائرة.

وهنأ عميد البلدية  "محمود السوقطري" وأعضاء المجلس البلدي في منشور على صفحة بلدية مصراتة بمنصة "فيس بوك"، نادي السويحلي الرياضي إدارةً وجماهير ولاعبين، بمناسبة تتويج الفريق بلقب البطولة العربية. ووصف عميد البلدية تتويج السويحلي بـ"الإنجاز غير المسبوق في تاريخ النادي".

شارك: