2022-04-22

فيديو.. مايك تايسون يعاقب مسافراً مزعجاً على متن طائرة!

أسطورة الملاكمة الأميركي السابق مايك تايسون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل الملاكم الأمريكي مايك تايسون (55 عامًا)، في مشاجرة باللكمات على متن رحلة كانت ستقلع من سان فرانسيسكو (كاليفورنيا) إلى جنوب فلوريدا، مع راكب آخر كان فيما يبدو مخمورًا وأزعج الملاكم الأسطوري، حسبما أشارت وسائل الإعلام المحلية.

 

وفي مقاطع الفيديو التي نشرتها بوابة "TMZ Sports"، شوهد تايسون يفقد صبره ويضرب الراكب الذي كان يجلس خلفه. ووفقًا لما قاله صديق للراكب، كان تايسون لطيفًا معهم في البداية وسمح لهم حتى بالتقاط صورة معه.

لكن صديقه لم يكتف، حيث كان متحمسًا ومنفعلًا أكثر من اللازم وواصل التحدث إلى الملاكم والهمس في أذنه، الأمر الذي تسبب في رد الفعل العنيف من جانب تايسون، الذي كان أصغر ملاكم يفوز ببطولة العالم في الوزن الثقيل في التاريخ.

 

وأوضحت مصادر مقربة من تايسون لبوابة " TMZ Sports"، أن الرجل بدا مخمورًا للغاية ومثيرًا للاستفزاز. وقال ممثل عن الملاكم في بيانٍ: "إنه لسوء حظ، أن يتعرض تايسون لحادث على متن رحلة مع راكب عدواني بدأ بمضايقته ثم ألقى زجاجةً ماء عليه بينما كان في مقعده".

 

وتلقى الراكب الرعاية الطبية في المطار، على الرغم من أن إصابات وجهه كانت سطحيةً، وبعد فترة وجيزة، غادر تايسون الرحلة. وغير معروفٍ في الوقت الحالي ما إذا كان سيتم توجيه اتهامات إلى تايسون أم لا.

شارك: