بعمر 20 عاما وبثروة 4 ملايين دولار.. "يوتيوبر" يصارع مايويذر

2022-02-03 14:36
فلويد مايويذر سينازل اليوتيوبر الإماراتي راشد بلحصا على مهبط طائرات الهليكوبتر في فندق ببرج العرب في دبي (Twitter@MoneyKicks1)
Source
+ الخط -

يستعد نجم الملاكمة الأمريكي المعتزل فلويد مايويذر، لخوض منازلة من نوع خاص مع "اليوتيوبر" الإماراتي راشد بالحصا (20 عاماً)، المعروف باسم "ماني كيكس"Money Kicks، وذلك في فندق برج العرب بمدينة دبي الإماراتية، بتاريخ 20 فبراير/ شباط الحالي.

وذكرت صحيفة dailystar البريطانية اليوم الخميس 3 فبراير/ شباط، في تقرير لها، أن ابن رجل الأعمال والملياردير الإماراتي سيف أحمد بالحصا، يستعد لخوض نزال استعراضي أمام مايويذر، بطل العالم السابق في خمسة أوزان مختلفة، وبسجل خال من الخسارة طوال مسيرته الاحترافية. فيما فاز بالحصا في نزالين سابقين، أحدهما على زميله الإماراتي أنس الشايب في يوليو/ تموز 2021، وثانيهما على أجمل خان بعدها بثلاثة أشهر.

ويشارك مايويذر في العديد من النزالات الاستعراضية منذ اعتزاله الملاكمة عام 2017، وأعلن الأمريكي، أواخر العام الماضي، أن نزاله القادم سيقام على مهبط طائرات الهليكوبتر في فندق برج العرب في دبي.

نزال مايوذر وبلحصا سيكون من 8 جولات

الإماراتي راشد بالحصا يعيش حياة مرفهة ويزوره المشاهير في قصره بدبي

وبالمقابل، يعيش بالحصا حياة الرفاهية بفضل ثروات والده الملياردير، حيث يضم قصر العائلة ميزات كثيرة، من ملعب كرة قدم وحديقة حيوانات تحتوي على حوالي 500 صنف من الحيوان.

ويتردد المشاهير على قصر بالحصا بانتظام، بمن فيهم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، ومغنيتا الراب نيكي ميناج وكاردي بي، والملاكمان أنتوني جوشوا وفلويد مايويذر.

وبدأ بلحصا في اكتساب الشهرة عام 2016 من خلال قناته على "يوتيوب"، عبر نشر مقاطع فيديو لمجموعة أحذيته الرياضية البالغ عددها حوالي 500 حذاء.

 

راشد بلحصا يستعرض أحذيته ومجوهراته وسياراته أمام المشاهير وينشر الفيديوهات على يوتيوب

وغالبًا ما تتضمن مقاطع الفيديو التي ينشرها بالحصا لقطات له وهو يستعرض أحذيته أمام ضيوف القصر من المشاهير. كما أطلق سلسلة خاصة من الفيديوهات بعنوان "سنيكر تالك" Sneaker Talk، مع مجموعة من المشاهير مثل نجم فريق فنربخشة التركي، لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل، ومغنيي الراب الأمريكيين ترافيس سكوت وويز خليفة.

ويتباهى بالحصا بمجوهراته ومجموعة السيارات الموجودة في قصر العائلة، على حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي، إذ يمتلك العديد من السيارات الفاخرة من طراز فيراري ورولز رويس ولامبورغيني، منذ كان في سن الـ 16، أي قبل أن يبلغ السن القانونية للقيادة. واشتهر بالحصا أيضًا بتغليف سياراته بشعارات العلامات التجارية الراقية.

وأشار تقرير صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أيضا، إلى أن ثروة بالحصا الصافية تبلغ 4 ملايين دولار، ومن المتوقع أن ترتفع عقب نزاله ضد مايويذر. وسيكون بالحصا أول "يوتيوبر" يقابله مايويذر في مباراة استعراضية، منذ نزاله الأخير أمام الأمريكي لوغان بول في يونيو/ حزيران العام الماضي.

شارك: