السعودية والمغرب والجزائر ينهون مشاركتهم ببطولة العالم لليد

2023-01-25 22:05
لقطة من مواجهة السعودية والمغرب (twitter/sahfksa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى المنتخب السعودي مشاركته في بطولة كأس العالم لكرة اليد، الجارية وقائعها ببولندا والسويد، في المركز 29، عقب تسجيله فوزًا على المنتخب المغربي بنتيجة (32-30) في مباراة تحديد المركز الـ29. 

واحتل المنتخب المغربي المركز الـ30 بعد هزيمته من السعودية، لكنه كان سجل فوزًا مهمًا على المنتخب الجزائري في الجولة الثانية من كأس الرئيس بنتيجة (28-27).

من جانبه، أنهي المنتخب الجزائري مشاركته في ذات البطولة في المركز الـ31 وما قبل الأخير في أسوأ مشاركة له على الإطلاق، وذلك بعد تسجيله فوزه الأول في البطولة على حساب منتخب الأوروغواي (34-33) والذي احتل المركز الـ32 والأخير في البطولة.

واللافت أن هذه المنتخبات العربية الثلاثة؛ السعودية والمغرب والجزائر، خسرت كل مبارياتها في الدور الأول من بطولة كأس العالم لكرة اليد، ما جعلها تشارك في كأس الرئيس لتحديد المراكز من 25 وحتى 32.

وفي كأس الرئيس، سجلت السعودية أول فوز لها على حساب الأوروغواي (28-27)، وبدوره سجل المنتخب المغربي فوزًا على نظيره الجزائري (28-27)، وخسر هذا الأخير مباراتيه الأوليين في المنافسات، قبل أن يسجل الفوز اليوم الأربعاء على حساب الفريق اللاتيني.

شارك: