الأسطورة مايك تايسون يتحدث عن زيارته المرتقبة إلى ليبيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-22 15:44
أسطورة الملاكمة الأمريكي مايك تايسون (Facebook/Mike Tyson)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب أسطورة الملاكمة الأمريكي مايك تايسون عن سعادته بالزيارة المقررة إلى مدينة بنغازي، ثاني أكبر مدن ليبيا، في نهاية فبراير/ شباط الجاري من أجل مشاهدة ثلاث مباريات كبرى في الملاكمة، من بينها مباراة تجمع البطل الليبي سعد الفلاح ومنافسه الإيفواري آدم أكون، للحصول على حزام الملاكمة للبطولة (WBC).

وتحدث الأسطورة مايك تايسون عن تفاصيل الزيارة إلى بنغازي، وذلك بقوله في مقطع فيديو حصل موقع winwin على نسخة منه: "أنا سعيد لحضوري إلى مدينة بنغازي للانضمام إلى حدث كبير سوف تشهده ليبيا في عالم الملاكمة، الحدث الذي سيقام في الأول من مارس المقبل، سيكون شيئًا مميزًا في حلبة الملاكمة".

وتابع: "هذا الحدث الذي سيوجد فيه نخبة من أفضل الملاكمين سيحظى بمتابعة كبيرة من الإعلام والقنوات في العالم، نحن في انتظاركم لمشاهدة الحدث المرتقب في الملاكمة ".

 بنغازي تستضيف حدثًا تاريخيًا في الملاكمة

يستضيف مجمع سليمان الضراط في الأول من مارس المقبل ثلاث مباريات هامة في الملاكمة، حيث سيخوض الملاكم الليبي سعد الفلاح، نزالًا جديدًا أمام الملاكم الإيفواري أداما كونيه، على حزام “ABC”.

ويستضيف مجمع سليمان الضراط أيضًا نزالًا بين الملاكم الفرنسي بلال جكيتو والتنزاني بايوس مبيندا، في مواجهة مليئة بالتحدي على حزام WBC، بينما يجمع النزال الثالث الفرنسي خليل هادير والكندي أوسكار دوقي في صدام عنيف بهدف اقتناص حزام UBC.

سعد الفلاح : النزال سيكون حدثًا عالميًا في صراع على اللقب

من جانبه، قال الملاكم الليبي سعد الفلاح، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" إن النزال سيكون حدثًا عالميًا في صراع على اللقب المهم، وأشار إلى أن عددًا من أساطير الملاكمة سيشهدون النزال أمام البطل الإيفواري، مؤكدًا أن الملاكم الأسطوري مايك تايسون، سيكون على رأس الأساطير التي ستشهد النزال العالمي.

ويواصل البطل سعد الفلاح تدريباته في العاصمة الفرنسية باريس، بمعنويات عالية منذ أكثر من شهر، تحت إشراف مدربه الجديد الفرنسي من أصول مغربية عزيز الحلب.

وفي آخر نزال له منتصف ديسمبر من العام الماضي، فاز الملاكم الليبي سعد الفلاح على منافسه الجورجي كانديلاكي، بالنقاط في النزال الذي احتضنته العاصمة الفرنسية باريس، ونظمه المجلس العالمي للملاكمة "WBC".

مايك تايسون ثاني أسطورة ملاكمة يزور ليبيا بعد كلاي

وتعدّ زيارة بطل العالم السابق للوزن الثقيل مايك تايسون المرتقبة إلى ليبيا، هي الثانية لأساطير الملاكمة عبر تاريخها الطويل، حيث سبق أن زار الأسطورة الراحل الأمريكي محمد علي كلاي ليبيا عام 1974، وقدّم مباريات ونزالات استعراضية مع نجوم الملاكمة الليبيين في طرابلس وبنغازي آنذاك.

شارك: