مهاجم يوفنتوس سابقاً.. صفر دقيقة لعب، صفر أهداف وطرد واحد

2020-04-05 17:57
البلغاري فاليري بوجينوف اللاعب السابق ليوفنتوس (Getty)
Source
+ الخط -

لم تسر الأمور كما كان مخططاً لها بالنسبة إلى المهاجم البلغاري فاليري بوجينوف مع فريقه الجديد بيسكارا المنتمي لدوري الدرجة الثانية الإيطالي لكرة القدم؛ لأن البلغاري طُرِد بالبطاقة الحمراء قبل أن يتمكن من اللعب مع فريقه الجديد ولو دقيقة واحدة.

وذكر موقع "فوكس سبور" أن بوجينوف البالغ 34 عاماً الملقّب بـ "الفتى الشرير"، والذي انتقل في صفقة حرة إلى بيسكارا بعد انتهاء ارتباطه مع الفريق البلغاري بوتيف فراتسا، حصل في أول ظهور له بدوري الدرجة الثانية في إيطاليا على بطاقة حمراء وهو جالس على مقاعد البدلاء.

وبسبب تهجّمه بعبارات غير لائقة على حكم المباراة إيفان روبيلوتا من على خط التماس، تعرض مهاجم يوفنتوس الإيطالي ومانشستر سيتي الإنكليزي سابقاً للطرد مباشرة بعد 26 دقيقة من انطلاق مباراة فريقه بيسكارا على يد كورتوني، والتي انتهت بفوز الأخير 4-1.

وسبق للدولي البلغاري (43 مشاركة)، انتقاله على سبيل الإعارة إلى يوفنتوس في 2006-2007 بعد هبوطه إلى دوري الدرجة الثانية على إثر فضيحة التلاعب بنتائج المباريات، وسجَّل بوجينوف سبعة أهداف مع يوفنتوس في جميع المسابقات، ولعب اللاعب البلغاري طيلة مسيرته الكروية مع أندية عدة وفي بطولات مختلفة؛ مثل: البرتغال وبلغاريا وإيطاليا وإنكلترا وسويسرا وكرواتيا والصين.

شارك: