مستقبل المرسى يفجر مفاجأة ويقصي الصفاقسي من كأس تونس

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-20 00:06
صورة جماعية للاعبي النادي الرياضي الصفاقسي (Facebook/OfficielCSS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح مستقبل المرسى في إحداث مفاجأة كبيرة، بعدما حقق الفوز على النادي الصفاقسي بنتيجة 1-0، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدور الـ32 لبطولة كأس تونس.

وكان نادي "عاصمة الجنوب" أمام فرصة التقدم بهدف بعد حصوله على ركلة جزاء، إلا أن المدافع علاء غرام أهدرها، لتمتد المواجهة إلى شوطين إضافيين، حيث نجح نزار السميشي في خطف هدف الفوز لمستقبل المرسى عند الدقيقة (95).

وحاول الصفاقسي في الوقت المتبقي تعديل النتيجة دون جدوى، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنًا تأهل مستقبل المرسى.

البنزرتي يواصل مشواره في كأس تونس

وفي مواجهة أخرى، تمكن النادي البنزرتي من التأهل إلى ثمن نهائي كأس تونس، بعد الفوز على مستقبل المحمدية (2-1) اليوم الجمعة، لحساب الدور ذاته.

وجسد البنزرتي تفوقه بتسجيل أول الأهداف في الدقيقة (32) عن طريق لاعبه إياد مدني، وبعد دقيقتين فقط أحرز محمد عزيز خليفي الهدف الثاني للبنزرتي؛ لتنتهي أحداث الشوط الأول (2-0).

واستمرت سيطرة نادي "قرش الشمال" في الشوط الثاني مع تحسن ملحوظ في مردود مستقبل المحمدية، خاصة على الجانب الهجومي.

وحاول مستقبل المحمدية تقليص الفارق معتمدًا على الهجمات المعاكسة الخاطفة، وفي الدقيقة (63) نجح بشير الدريدي في تقليص الفارق لتنتهي المواجهة بفوز البنزرتي.

قوافل فقصة يتأهل على حساب الحامة 

بدوره تأهل فريق قوافل قفصة إلى ثمن نهائي كأس تونس، بعد فوزه على جمعية الحامة بنتيجة 1-0 اليوم الجمعة.

واستحوذ القوافل على وسط الملعب، وكان الطرف الأفضل معظم فترات اللقاء، فيما اعتمد جمعية الحامة على المرتدات في محاولة منه لخطف هدف يربك حسابات منافسه.

ونجح جمعية الحامية في إغلاق المساحات أمام قوافل قفصة مما تسبب في ندرة الفرص المحققة للتهديف طوال أحداث المباراة.

وأحرز قوافل قفصة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق لاعبه أمير العمراني من ركلة جزاء سددها بنجاح.

شارك: