كلوب يدافع عن محمد صلاح بعد إقصاء ليفربول من الدوري الأوروبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-19 10:46
الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول رفقة يورغن كلوب بعد استبداله في مباراة أتالانتا (Reuters)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول انتقاد نجم الفريق محمد صلاح بعد إقصاء الريدز من بطولة الدوري الأوروبي على يد أتالانتا الإيطالي، حيث غادر فريق حمُر الميرسيسايد المسابقة من دور ربع النهائي.

ونجح ليفربول في الفوز على أتالانتا (1-0) أمس الخميس، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي، ولكن هذا الانتصار لم يكن كافيًا من أجل العودة، بعدما سقط الفريق ذهابًا بثلاثية مدوية في ملعب "آنفيلد".

وكان محمد صلاح قد سجّل الهدف الوحيد لليفربول في المباراة بعد مرور سبع دقائق فقط من ركلة جزاء، لكن بعدها بدقيقة أهدر النجم المصري، انفرادًا بالمرمى كان من الممكن أن يجعل الريدز مُتقدمًا في النتيجة بهدفين قبل انقضاء ربع ساعة من الشوط الأول والمباراة.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا غارديان" البريطانية: "نحن لم نخسر المواجهة الليلة، لقد خسرناها على أرضنا الأسبوع الماضي، من السهل جدًا تهنئة أتالانتا لأنهم استحقوا التأهل، لقد فازوا 3-0 في مباراة الذهاب".

وأضاف المدرب الألماني: "لقد أحببت طريقة لعبنا وخاصة في بداية الشوط الأول، لقد أحببت الالتزام والرغبة والقوة التي طورناها في هذه المباراة ولكن كان من الواضح أننا كنا نسجل بشكل أفضل من وقت لآخر وإلا فقد تكون الأمور صعبة على مدار 90 دقيقة".

وواصل: "لقد جعلنا أتالانتا يشعروا بالخوف وأن المباراة لن تكون سهلة وأنا أحببت ذلك، نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا لم ننجح في التأهل لكننا لسنا محبطين أو غاضبين".

ماذا قال كلوب عن أداء محمد صلاح ضد أتالانتا؟

ونفى كلوب نفى أن يكون مستوى النجم المصري مصدر قلق وقال المدرب الألماني: "أنا لست قلقًا بشكل خاص". وأكمل المدرب الألماني: "هذا ما يفعله المهاجمون، علينا أن نقبل ذلك.. جميعنا نعرف أن صلاح من أكثر اللاعبين خبرة في الفريق، لا يعني ذلك أن "مو" لم يهدر فرصًا من قبل في حياته، فهذا جزء من كرة القدم".

وختم تصريحاته بالقول: "لقد نجح في ركلة الجزاء، ثم كان سيئ الحظ للغاية في الفرصة التالية، لكنها ليست المرة الأولى التي يهدر فيها فرصًا كهذه، وأنا لن أصنع قصة كبيرة عنها".

يُشار إلى أنّ ليفربول بقيادة محمد صلاح سيعود إلى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى من جديد، ويلتقي فولهام، وذلك يوم الأحد القادم الموافق 21 أبريل/ نيسان، حيث يرتحل إلى ملعب "كرافن كوتيج" برسم الجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليغ.

شارك: