النادي الأهلي المصري يحسم موقفه من صفقة محمد شكري

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-03 16:55
رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب رفقة مدرب فريقه مارسيل كولر (Ahram)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص عن موقف النادي الأهلي من ضم محمد شكري الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا، عقب إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وعلم "winwin" من أحد مصادره داخل النادي، بأنّ إدارة "القلعة الحمراء" حتى الآن لم تُغيّر موقفه من ضم محمد شكري وعودته لصفوف الفريق مرة أخرى، على الرغم من الإصابة التي لحقت به.

وأكد المصدر بأنّه وقبل الإصابة التي تعرض لها محمد شكري، وقع اللاعب أساسًا على عقود انتقاله إلى النادي الأهلي، وكان يتبقى فقط تحديد مدة العقد.

اختلاف بين النادي الأهلي وشكري حول مدة العقد

وواصل المصدر موضحًا بأنّ النادي الأهلي كانت رغبته أن يوقع اللاعب على عقود انتقاله لمدة 5 سنوات، ورغم أنّ محمد شكري كان يريد تخفيض عدد السنوات، إلا أنه وقّع بالفعل على عقود انضمامه للنادي الأهلي.

وتعرض محمد شكري للإصابة في الدقيقة 11 من عمر مباراة سيراميكا كليوباترا ضد نظيره فريق المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وخرج متأثرًا بإصابته، ليُعلن النادي إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي في وقت سابق عودة محمد شكري إلى صفوف المارد الأحمر من جديد، وتفعيل بند أحقية إعادة الشراء، خاصة بعد تألقه رفقة سيراميكا كليوباترا في الموسم الحالي، ولتدعيم مركز الظهير الأيسر للأهلي في حال رحيل علي معلول.

وشارك محمد شكري مع سيراميكا كليوباترا هذا الموسم 2023-2024، في 16 مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز، سجل هدفين، ونجح في صناعة هدفًا آخر.

وفي سياق منفصل، استأنف النادي الأهلي تدريباته مساء أمس الخميس، على ملعب التتش، استعدادًا ‏لخوض لقاء الجونة المقرر له مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة ‏الدوري المصري الممتاز.‏

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع لاعبي الفريق القاهري قبل انطلاق المران للحديث ‏عن مباراة الجولة المقبلة.

وأدّى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي تدريبات استشفائية ‏للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، فيما خاض باقي اللاعبين المران، والذي اشتمل على جزء بدني وتنفيذ الجوانب الفنية ‏والتكتيكية.

شارك: