2020-10-24

فيديو.. حبيب "يسجد" بعد دفاعه عن حزامه في الـUFC

الصورة
حبيب نور محميدوف بعد فوزه بالنزال
المصدر
WinWin

دافع البطل الروسي حبيب نور محميدوف عن لقبه بطلا للـ UFC للوزن الخفيف، بعد فوزه على الأمريكي غاستن غايثجي. واعتاد البطل المسلم على السجود بعد كل نزال يخوضه، إلا أن سجوده هذه المرة كان مختلفا وامتزج بالدموع بعد وفاة والده مؤخرا بسبب فيروس كورونا.

 

وتمكن محميدوف (32 عاما) من الإجهاز على منافسه الأمريكي، محققا الفوز بالإخضاع في الجولة الثانية، ليتوج الملاكم الروسي بطلا لمسابقة UFC 254، ويحافظ على حزامه بطلا للعالم في الوزن الخفيف.

 

وأقيم النزال في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، حيث تستضيف المدينة الخليجية منافسات "جزيرة القتال"، التي تنظم تحت مظلة الاتحاد الدولي للفنون القتالية UFC.

وأظهر محميدوف قوة تحمل كبيرة، وتمكن من إجبار منافسه على الاستسلام بالجولة الثانية، محققا انتصاره التاسع والعشرين تواليا دون تعرضه لأي هزيمة.


وفاجأ محميدوف كثيرين باعتزاله بعد النزال، كاشفا النقاب عن وعدٍ قطعه لوالدته قبل ثلاثة أيام، بالتوقف عن ممارسة الفنون القتالية، بعد وفاة والده.


وقال محميدوف في تصريحاتٍ، أعقبت النزال، وقد بدا متأثرا للغاية: "النزال كان الأخير بالنسبة إلي، ليس ممكنا أن أواصل هنا من دون والدي. تحدثت إلى والدتي قبل 3 أيام، ووعدتها بأن هذا النزال سيكون الأخير".

 

دلالات
ملاكمة
Date (field_date)
لا يوجد نتائج.