قطر تبلغ ربع نهائي المونديال بعد خسارة كرواتيا

2021-06-08 09:01
فوز ثمين لمنتخب قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ضمن المنتخب القطري تأهله إلى الدور ربع النهائي لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، بفوزه على منتخب الأرجنتين 26-25، وخسارة كرواتيا أمام الدنمارك 38-26، الاثنين، في المرحلة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الرئيسي للبطولة.

بهذا الفوز الثمين رفع المنتخب القطري رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني وتأهل لمواجهة السويد في ربع النهائي، فيما تراجع المنتخب الأرجنتيني للمركز الثالث برصيد 6 نقاط، وعزز المنتخب الدنماركي صدارته للمجموعة بـ 10 نقاط، بينما تجمد رصيد منتخب كرواتيا عند 5 نقاط في المركز الرابع.

وفي المجموعة ذاتها، حسم المنتخب الياباني المواجهة الآسيوية الخالصة أمام نظيره البحريني، فقد فاز عليه بنتيجة 29-25، يذكر أن كليهما غير معني بالتأهل إلى الدور ربع النهائي.
 

ولحساب المجموعة الأولى، خطف المنتخب الإسباني الصدارة من المنتخب المجري بالفوز عليه 36-28 في الجولة الأخيرة، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في القمة، وسيواجه النرويج في ربع النهائي، فيما تراجع المنتخب المجري إلى المركز الثاني بـ 8 نقاط ليضرب موعداً مع منتخب فرنسا.

وفي مواجهتين بلا رهان ضمن المجموعة ذاتها، حسم التعادل 23-23 مواجهة المنتخب الألماني مع نظيره البولندي، فيما اكتسح المنتخب البرازيلي جاره منتخب أوروغواي بنتيجة كبيرة 37-17 ليودع البطولة في المركز الخامس، فيما أنهت أوروغواي مغامرتها في المركز الأخير بلا نقاط.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: