إسبانيا تحرز المركز الثالث في بطولة العالم لكرة اليد

2021-06-08 09:01
إسبانيا تحسم مواجهة المركز الثالث (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

توج منتخب إسبانيا بالميدالية البرونزية في بطولة العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر، إثر فوزه الكبير والمستحق على منتخب فرنسا بفارق 6 أهداف بنتيجة (35-29)، وذلك في إطار مباراة تحديد المركز الثالث التي أقيمت الأحد.

أظهر "الماتادور" تفوقا واضحا على "الديوك" منذ البداية وهو ما ترجمه خلال الشوط الأول الذي أنهاه بفارق 3 أهداف (16-13). واستمر تفوق الإسبان في الشوط الثاني بفضل تألق الحارس رودريغو كوراليس الذي توج هذا التألق وحصل على جائزة رجل المباراة التي انتهت بفارق 6 أهداف (35-29).

وبهذا يحصد الإسبان المركز الثالث (الميدالية البرونزية) للمرة الثانية في تاريخهم، بعد نسخة 2011 التي احتضنتها السويد، وتفوقوا خلالها في المباراة على أصحاب الأرض بفارق هدف، وهي النسخة التي شهدت تتويج الفرنسيين باللقب.

في المقابل، اكتفى صاحب المقام الرفيع في البطولة (6 ألقاب) بحصد المركز الرابع للمرة الثانية عبر مشاركاتهم، حيث كانت المرة الأولى في 2007 على الأراضي الألمانية عقب الخسارة على يد الدنمارك.

يذكر أن المباراة النهائية ستشهد دربي "اسكندنافي" بين الجارتين الدنمارك، حاملة اللقب، والسويد، عقب تأهلهما على حساب إسبانيا وفرنسا على الترتيب.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: