كي آر سي جينك

الصورة
جينك

هو نادي كرة قدم بلجيكي في مدينة جينك، تأسس عام 1923 تحت اسم "فينترشلخ" واندمج عام 1988 مع فريق "فاترشخيد تور"، ويتميز باللونين الأزرق والأبيض. كان واحداً من أنجح الأندية في بلجيكا في أواخر التسعينيات ويلعب في الدرجة الأولى منذ موسم 1996 – 1997. هو بطل الدوري البلجيكي 4 مرات ومتوج بكأس بلجيكا 4 مرات وبكأس السوبر البلجيكي مرتين. شارك في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في موسمي 2002-2003 و2011-2012، ووصل إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي موسم 2016–2017.

اللباس الرسمي

اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
المغربي زكريا الواحدي مدافع جنك البلجيكي (ENDM)
العنصرية في الدوري البلجيكي لكرة القدم تطال نجم دولي مغربي شاب ونادي جينك يصدر بيانًا رسميًا يدين فيه الواقعة التي تعرّض لها اللاعب.
موهبتان عربيتان مرشحتان لحصد جائزة الغولدن بوي (X/ActuFootMaroc) ون ون winwin
موهبتان عربيتان مرشحتان لنيل جائزة الغولدن بوي لعام 2024، والتي تمنحها صحيفة توتو سبورت الإيطالية، وفاز بها العام الماضي الإنجليزي جود بيلينغهام.
المغربي بلال الخنوس لاعب فريق جينك البلجيكي winwin ون ون (CBSSports)
المغربي بلال الخنوس لاعب فريق جينك يصبح أغلى لاعب من حيث القيمة التسويقية في الدوري البلجيكي عن الموسم الحالي (2023-2024).
المغربي إلياس بنان لاعب شباب جنك البلجيكي (X/HN) ون ون winwin
إلياس بنان لاعب فريق جينك للشباب يتعرض للتجميد من جانب النادي البلجيكي بسبب تفضيله اللعب لمنتخب المغرب تاركًا بلجيكا وراء ظهره.
المغربي بلال الخنوس لاعب فريق جينك البلجيكي winwin ون ون (Getty)
المغربي بلال الخنوس لاعب فريق جينك البلجيكي مرشح لخلافة مواطنه سفيان أمرابط في تشكيلة مانشستر يونايتد الإنجليزي، حسب وسائل إعلام.