شباب الأهلى دبي

الصورة
أهلي دبي
Shabab Al Ahli Dubai FC
آل راشد

فريق كرة قدم إماراتي ينتمي إلى مدينة دبي، تأسس عام 1958 تحت اسم نادي الشباب العربي، قبل اندماجه مع فريق الوحدة الإماراتي لتكوين فريق قوي قادر على المنافسة داخل وخارج دولة الإمارات، قبل أن يعود  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم سنة 2017 ويأمر بدمج الفريق مع فريقين آخرين تحت الاسم الحالي..

اللباس الرسمي

زي شباب الأهلي
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

آل راشد

ملعب فريق شباب أهلي دبي، ابتدأت أشغال البناء عام 1948 وافتتح سنة بعد ذلك، فيما تم توسيعه عام 2019، إذ كانت طاقته الاستيعابية تصل إلى 8844 متفرجا فقط قبل توسعته التي جعلته يتسع لـ 12 ألف مقعد، كما استضاف الملعب عدة مباريات من بطولة كأس العالم للشباب 2003 FIFA، وكأس العالم تحت 17 سنة، ثم كأس آسيا 2019، يلقب بملعب "جحيم الأندية".

كريم بوضياف لاعب نادي الدحيل القطري (X/NFC1World) ون ون winwin
كريم بوضياف لاعب نادي الدحيل القطري يكشف أسباب خسارة فريقه لمباراة درع السوبر الإماراتي القطري أمام نادي شباب الأهلي دبي.
نجم شباب الأهلي جيسوس (X/Shabab_AlAhliFC) ون ون winwin
نجم شباب الأهلي جيسوس سعيد بالتتويج بلقب درع السوبر القطري الإماراتي بعد الفوز على الدحيل بنتيجة هدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين.
تتويج شباب الأهلي دبي بلقب درع السوبر القطري الإماراتي (X/QSL)
شباب الأهلي دبي يفوز على الدحيل بملعب "استاد راشد" في إمارة دبي، ويفوز بلقب النسخة الأولى من درع كأس السوبر القطري الإماراتي.
نجوم نادي الدحيل القطري (QSL) ون ون winwin
يستعد الدحيل القطري لمواجهة شباب الأهلي الإماراتي في أولى نسخ "درع السوبر القطري الإماراتي"، في إطار التعاون الرياضي المتبادل بين الدولتين.
الفرنسي كريستوف غالتييه قبل مباراة درع السوبر القطري الإماراتي (Duhailsc.qa) ون ون wiinwin
الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب نادي الدحيل يؤكد أن فريقه سيعمل بجدية من أجل الفوز على شباب أهلي دبي والتتويج بلقب درع السوبر القطري الإماراتي.