اهلى بني غازي

النادي الأهلي الرياضي بنغازي هو نادٍ رياضي ثقافي إجتماعي في ليبيا تأسس في أبريل من عام 1947 بمدينة بنغازي واختار له المؤسسون اللون الأحمر، وشعار النادي هو عبارة عن قالب على هيئة درع ويضم في داخله نبات السلفيوم التاريخي كدلالة على العراقة والارتباط بالوطن إضافة لحلقات اللجنة الأولمبية الخمس لتدل على رسالة النادي السامية وهي تعزيز الروح الرياضية، وشتهر هذا النادي بعدة ألقاب منها "نادي الوطن" و"المشوار الطويل" و أشهرها "الجزارة"، ونال الأهلي لقب الدوري 4 مرات مقابل 5 كؤوس محلية.

اللباس الرسمي

اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
من مواجهة الذهاب بين النصر والأهلي بنغازي ضمن منافسات الدوري الليبي الممتاز (winwin) ون ون winwin
الجماهير الليبية على موعد مع مواجهة مثيرة في ديربي بنغازي بين الأهلي والنصر، حيث سيتحدد مشوار الأهلي بالمسابقة من خلال اللقاء.
من مباراة سابقة بين الأهلي والنصر في ديربي بنغازي ون ون winwin
يضع فريق الأهلي بنغازي، ومدربه لسعد الدريدي، آمالًا كبيرة على هدّاف بطولة الدوري التونسي الممتاز، على أمل حسم ديربي بنغازي أمام النصر.
بن عامر يوضح الفارق بين العيساوي والتائب.. ويختار الأفضل بينهما (winwin)
النجم الليبي معتز بن عامر لاعب الأهلي بنغازي سابقًا يقارن بين أسطورتي ليبيا فوزي العيساوي وطارق التائب، وذلك في تصريحات خاصة لموقع winwin.
ونيس خير أسطورة فريق نادي الأهلي بنغازي الليبي ون ون winwin
تكريم رائع من الأهلي بنغازي الليبي لأسطورة النادي ونيس خير، خلال مباراة الإسماعيلي الودية المرتقبة بين الفريقين في الفترة القادمة.
صهيب بن سليمان نجم نادي الأهلي بنغازي الليبي (winwin) وين وين winwin
الدولي الليبي صهيب بن سليمان يؤكد أنّ اختياره اللعب مع نادي الأهلي بنغازي دون غيره، جاء عقب تلقّيه العديد من العروض المحلية والعربية.