أخبار وست هام يونايتد

من مباراة أستون فيلا وتوتنهام - الجولة 28 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (X: Tottenham)
توتنهام ينتصر خارج قواعده على أستون فيلا بنتيجة 4-0 ويعود بقوة إلى صراع المقاعد المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
لاعبو ليفربول من مباراة سبارتا براغ بالدوري الأوروبي (Getty) ون ون winwin
ليفربول الإنجليزي يكتسح مضيفه سلافيا براغ التشيكي ويضع قدمًا في ربع نهائي الدوري الأوروبي، بينما اكتسح روما ضيفه برايتون برباعية نظيفة.
ليفربول الإنجليزي سيواجه سبارتا براغ التشيكي في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي (Getty) ون ون winwin
تنتظر ليفربول وباير ليفركوزن، مبارتان سهلتان على الورق أمام سبارتا براغ التشيكي وقره باغ الأذربيجاني اليوم الخميس، في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي
منتخب المغرب في كأس أفريقيا (Getty) ون ون winwin
نجم منتخب المغرب ونادي وست هام يونايتد الإنجليزي تحت ضغط إمكانية الاستغناء عنه بدايةً من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للعام الحالي 2024.
الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الإنجليزي (Getty) ون ون winwin
سحق أرسنال مضيفه وست هام يونايتد وفاز عليه بنتيجة 6-0 على ملعب لندن الأولمبي لحساب الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي.
من مباراة وست هام وأرسنال - الجولة 24 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (X: arsenal)
أرسنال يدك شباك وست هام يونايتد بستة أهداف مقابل لا شيء في الجولة 24 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 ويصبح قريبًا من صدارة المسابقة.
الجزائري سعيد بن رحمة بقميص ليون الفرنسي (Instagram/Saidbenrahma11) ون ون winwin
الدولي الجزائري سعيد بن رحمة غاب عن قائمة أولمبيك ليون خلال مواجهتي مارسيليا في الدوري الفرنسي وليل بكأس فرنسا. فما السبب؟
من مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد - الجولة 23 من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (X: @ManU)
مانشستر يونايتد يفوز في ملعبه على وست هام يونايتد 3-0، في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، ويصبح في المركز السادس.
الجزائري سعيد بن رحمة رفقة والدته خلال توقيعه مع نادي ليون الفرنسي (twitter/ OL) ون ون winwin
سعيد بن رحمة التحق رسميًّا بنادي ليون على سبيل الإعارة، قادمًا من وست هام.. فهل سينجح النجم الجزائري في استعادة قدراته والعودة إلى "الخضر".
من تقديم الجزائري سعيد بن رحمة لاعبا لنادي ليون الفرنسي (X/OL) ون ون winwin
الدولي الجزائري سعيد بن رحمة ينضم رسميًا إلى صفوف نادي ليون الفرنسي قادمًا من نادي وست هام يونايد الإنجليزي على سبيل الإعارة.
أرشيفية - صفقة بن رحمة إلى أولمبيك ليون الفرنسي في الطريق الصحيح (Getty) ون ون winwin
الاتحاد الدولي لكرة القدم يقبل طعن نادي أولمبيك ليون الفرنسي بشأن صفقة بن رحمة والدولي الجزائري يتجه للرحيل عن وست هام يونايتد الإنجليزي والعودة إلى فرنسا.
الجزائري سعيد بن رحمة نادي وست هام يونايتد الإنجليزي دوري المؤتمر الأوروبي ون ون winwin
كشف أولمبيك ليون الفرنسي، عن أسباب فشل صفقة بن رحمة بعد تعثر انتقاله إلى صفوف الفريق، قادمًا من وست هام يونايتد، في فترة الانتقالات الشتوية.