أخبار كأس أمم أفريقيا

ذكريات رائعة جمعت رياض محرز وجمال بلماضي مع المنتخب الجزائري (Getty) ون ون winwin
بعث رياض محرز قائد المنتخب الجزائري رسالة مؤثرة إلى مدربه السابق جمال بلماضي بعد سنوات من الذكريات الرائعة جمعت الثنائي في منتخب "المحاربين".
البرتغالي جوزيه بيسيرو مدرب منتخب نيجيريا (Getty) ون ون winwin
المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو يعلن رحيله عن تدريب منتخب نيجيريا بعد الفشل في الفوز بكأس أمم أفريقيا..فهل يدرب المنتخب التونسي؟
السويسري فلاديمير بيتكوفيتش المدرب الجديد لمنتخب الجزائر ون ون winwin
أدلى وليد صادي بتصريحات مهمة تخص تعاقد الاتحاد الجزائري مع فلاديمير بيتكوفيتش (60 عامًا)؛ حيث سيتولى الأخير منصب المدير الفني لـ"محاربي الصحراء".
السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر الجديد (Getty) ون ون winwin
مدرب سويسري يوجه رسالة تحذيرية لمواطنه فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر الجديد، قبل انطلاق مغامرته مع "محاربي الصحراء" في مارس/ آذار الحالي.
السويسري فلاديمير بيتكوفيتش مدرب المنتخب الجزائري الجديد (Getty) ون ون winwin
السويسري فلاديمير بيتكوفيتش يستعد لخوض تجربة تدريبية جديدة على رأس المنتخب الجزائري خلفًا لجمال بلماضي الذي أقيل من منصبه.
ريغوبرت سونغ خلال فترة تدريبه منتخب الكاميرون (Getty) ون ون winwin
الاتحاد الكاميروني لكرة القدم يعلن عن انفصاله عن ريغوبير سونغ وجميع أعضاء طاقمه الفني بسبب النتائج المتواضعة في "كان 2024".
وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب الأول لكرة القدم ون ون winwin
عُين مدرب جديد في إدارة منتخب المغرب الأول، بعد إخفاق الفريق في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار؛ حيث ودع "أسود الأطلس" المنافسات من ثمن النهائي.
المدرب المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني لفريق ريال مايوركا الإسباني ون ون winwin
بعد رحيله عن تدريب منتخب مصر، خاض المدرب المكسيكي خافيير أغيري مغامرتين مع ليغانيس ومونتيري، قبل أن يحقق نجاحًا تاريخيًّا صحبة ريال مايوركا.
رضوان جيد يكشف لـwinwin حقيقة شطبه من قوائم الحكام لدى كاف جيد ون ون winwin
الحكم المغربي رضوان جيد يوضح في تصريحات خاصة لموقع winwin حقيقة قرار استبعاده من قبل "الكاف"، بعد رفضه قيادة مباراة بكأس أمم أفريقيا 2024.
تراجع مستوى حكيمي مع باريس سان جيرمان (Getty) ون ون winwin
تحدثت تقارير إعلامية فرنسية عن تراجع مستوى حكيمي مع نادي باريس سان جيرمان، وذلك منذ عودته من مشاركة "مخيبة" مع منتخب بلاده المغرب في كأس أمم أفريقيا 2024.
أنتوني ماندريايعلق على رحيل جمال بلماضي (Getty) ون ون winwin
حارس مرمى نادي كان الفرنسي والمنتخب الجزائري أنتوني ماندريا يعلق على لاحيل جمال بلماضي من تدريب "الخضر" ويعود إلى الإقصاء المبكر من "الكان".
أرشيفية - الجزائري أدم وناس مهاجم نادي ليل الدوري الفرنسي (Getty) ون ون winwin
الجزائري آدم وناس مهاجم نادي ليل الفرنسي كان من بين المستفيدين القلائل من إخفاق منتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.