يوسف عطال يتحدث عن ريمونتادا السد وهدفه مع منتخب الجزائر

يوسف عطال يتحدث عن ريمونتادا السد وهدفه مع منتخب الجزائر

تطرق الجزائري يوسف عطال ظهير نادي السد القطري للريمونتادا الذي قام بها فريقه أمام الوصل الإماراتي التي منحته الفوز (3-1) والتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال للنخبة، علاوة على هدفه القادم مع "الخضر".

وفي تصريحات خص بها موقع "winwin" قال يوسف عطال: "لم تكن مباراة الوصل سهلة خصوصا أننا دخلناها بتركيز منخفض وهو ما أسهم في تأخرنا بهدف، ولكن تمكنا من العودة في اللقاء بتسجيل 3 أهداف، ونأمل أن ندخل المباريات المقبلة بقوة حتى نحقق الأهداف المرسومة"، وأضاف "نجم عيال الذيب": "نود شكر الجماهير التي ساندتنا ونعدهم بالسعي بأن نكون في أفضل جاهزية لتحقيق أهدافنا".

أما عن تأثير رمضان عموما وهدفه المقبل مع منتخب بلاده فأكد الدولي الجزائري: "برمضان أو من دونه، يجب عليك دوما أن تكون جاهزا لتقديم الإضافة. وأتمنى تحقيق الهدف المنشود مع المنتخب".

مباريات اليوم