2021-04-23

كاميرا winwin في جولة باستاد البيت المونديالي

قام فريق موقع winwin بجولة داخل استاد البيت المونديالي الذي يُعد في مصاف أفضل الملاعب في العالم، وهو ثاني أكبر استادات كأس العالم قطر 2022 بسعة 60 ألف متفرج. ويقع استاد البيت في مدينة الخور الشمالية، وسيستضيف المباراة الافتتاحية لكأس العالم قطر 2022، إضافة إلى مباريات أخرى حتى الدور نصف النهائي، كما يوفر لكبار الزوار والشخصيات فرصة مشاهدة المباريات من داخل أجنحة الضيافة المطلة على الملعب.

 

يستوحي الاستاد الذي تقوم بتنفيذه مؤسسة أسباير زون اسمه من بيت الشعر، الخيمة التي سكنها أهل البادية في قطر ومنطقة الخليج على مر التاريخ. ولأنه مرتبط بشكل وثيق بالثقافة القطرية، فلا بد له أن يتصف بكرم الضيافة الذي يشتهر به أهل قطر، حيث سيستضيف استاد البيت الضيوف من شتى أنحاء العالم بكل حفاوة، مقدماً لهم الفرصة ليعيشوا تجربة مفعمة بعبق التقاليد القطرية الأصيلة.

 

بعد انتهاء البطولة، سيصل الاستاد بفوائده إلى عدد أكبر من الناس حول العالم، حيث سيتم فك مقاعد الجزء العلوي من المدرجات بعد بطولة كأس العالم المقبلة، وتكون قابلة للنقل تماماً مثل بيوت الشعر الحقيقية ومنحها للدول النامية التي تحتاج لبناء المرافق الرياضية، وفي ذلك لمحة عن خصال الكرم والجود التي تشتهر بها قطر.

 

المكان الأبرز لمشجعي كرة القدم.. winwin تطبيق تعيش معه مباراة فريقك لحظة بلحظة.. حمل الآن!


أهلا بك! الآلاف من مشجعي فريقك ولاعبك المفضل حملوا التطبيق. انضم الآن! لماذا تنتظر؟ ادعم فريقك واقرأ أخباره. تطبيق سريع وخفيف يجعلك تعيش اللحظة.. لحظة الفوز! حمل التطبييق!

 

 

2021-05-13