جماهير الوحدات تطالب برحيل الإدارة

طالبت جماهير الوحدات برحيل الإدارة بعد أن خسر فريق كرة القدم مباراة الدور نصف النهائي أمام الحسين 1-3 لينهي الموسم الأردني بدون ألقاب، حيث عبرت الجماهير عن غضبها من طريقة عمل الإدارة خصوصا بما يتعلق بالتعاقدات مع المحترفين.

مباريات اليوم