طالبت جماهير الوحدات برحيل الإدارة بعد أن خسر فريق كرة القدم مباراة الدور نصف النهائي أمام الحسين 1-3 لينهي الموسم الأردني بدون ألقاب، حيث عبرت الجماهير عن غضبها من طريقة عمل الإدارة خصوصا بما يتعلق بالتعاقدات مع المحترفين.
طالبت جماهير الوحدات برحيل الإدارة بعد أن خسر فريق كرة القدم مباراة الدور نصف النهائي أمام الحسين 1-3 لينهي الموسم الأردني بدون ألقاب، حيث عبرت الجماهير عن غضبها من طريقة عمل الإدارة خصوصا بما يتعلق بالتعاقدات مع المحترفين.