أخبار دوري نجوم قطر

يوسف بلايلي (يمينًا) رفقة بغداد بونجاح نجما منتخب الجزائر لكرة القدم (faf) ون ون winwin
بغداد بونجاح يختار وجهة مفاجئة بعد نهاية عقده مع نادي السد القطري في ختام الموسم الحالي 2023-24، بالرغم من امتلاك اللاعب لعرض مغرٍ من نادي الشباب السعودي.
نجوم السد يستعدون للاحتفال بلقب دوري نجوم إكسبو حال الفوز ضد الشمال (QSL) ون ون winwin
سيكون نادي السد أمام فرصة حسم لقب دوري نجوم إكسبو للمرة الـ17 في تاريخه، عندما يحل ضيفًا على الشمال، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة.
الفرنسي كريستوف غالتييه مدرب الدحيل القطري (duhailsc.qa) ون ون winwin
تحدث كريستوف غالتييه مدرب الدحيل عن الأسباب التي تجعل مواجهة أم صلال في دوري نجوم إكسبو ذات أهمية خاصة رغم قرب المسابقة على الانتهاء.
وسام رزق مدرب نادي السد القطري (QSL) ون ون winwin
وسام رزق مدرب نادي السد يشدد على أهمية النقاط الثلاثة أمام الشمال للاحتفال بلقب الدوري القطري لهذا الموسم، ويوجه رسالة لأنصار النادي.
كأس آسيا (AFC) ون ون winwi
رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد القطري لكرة القدم، حمد صالح المناعي يوضح حقيقة زيادة عدد مقاعد الأندية القطرية في المسابقات الآسيوية.
الأردني علي علوان (يسارا) يكسب الرهان مع الخور (X/Alkhor_club) ون ون winwin
الأردنيان علي علوان وإبراهيم سعادة يقودان نادي الخور القطري لتحقيق الصعود إلى دوري نجوم إكسبو، وذلك بعد إحراز فريقهما فوزًا ثمينًا على السيلية.
صراع بين محرز وعفيف (Facebook/Riyad.Mahrez.RM26.7) ون ون winwin
صراع شرس بين محرز وأكرم عفيف نجمي ناديي الأهلي السعودي والسد القطري ضمن الدوريات العربية خلال الموسم الكروي الحالي بفضل أرقامهما المميزة.
السد على بُعد نقطة واحدة من التتويج بلقب دوري نجوم اكسبو (X/AlsaddSC) ون ون winwin
كشفت مؤسسة دوري نجوم قطر عن مواعيد وملاعب الجولتين الأخيرتين من دوري نجوم إكسبو والتي من المقرر إقامتها في وقت واحد لضمان النزاهة.
لاعبو السد يبتهجون بعد اكتساح الأهلي بنتيجة 9-1 (X / AlsaddSC)
السد يخطو خطوة عملاقة نحو لقب دوري نجوم إكسبو بعد سحقه للأهلي 9-1، بينما خطف الريان الوصافة من الغرافة بفوزه على فريق قطر.
الوكرة القطري يُقرر الاستغناء عن مدربه الإسباني خوسيه مورسيا (X / qsl)
إدارة الوكرة تُقرر الاستغناء عن المدرب الإسباني خوسيه مورسيا، وتعيين علي رحمة المري مدربا للفريق حتى نهاية الموسم الحالي.
من مشاركة الدولي الجزائري ياسين براهيمي في مباراة ناديه الغرافة ضد المرخية في مباراة مؤجلة عن الجولة 13 من دوري نجوم إكسبو (X/ALGHARAFACLUB) ون ون winwin
الدولي الجزائري ياسين براهيمي يخطف الأنظار برقم جديد حققه مع ناديه الغرافة خلال الموسم الحالي 2023-2024 في دوري نجوم إكسبو.
من مباراة المرخية والغرافة بدوري نجوم إكسبو القطري (X/ALGHARAFACLUB) ون ون winwin
خسارة مفاجئة لفريق الغرافة أمام مضيفه المرخية في الجولة العشرين من دوري نجوم إكسبو القطري، ليضيع فرصة تصدر الدوري بشكل مؤقت.