أخبار دوري أبطال أوروبا

بويول يعلق على انتقادات غوندوغان لزميله أراوخو (_X/@FRBarca) ون ون winwin
قائد برشلونة السابق كارليس بويول يعلق على تصريحات إيلكاي غوندوغان التي تسببت في خلافات بين لاعبي الفريق عقب الإقصاء من دوري الأبطال.
5 مقاعد إيطالية في دوري أبطال أوروبا 2024-25 Five clubs will participate from Italy in the next season of the UEFA Champions League ون ون winwin (svgeurope)
ضمنت رسميًا 5 أندية من الدوري الإيطالي المشاركة في دوري أبطال أوروبا 2024-25 وذلك بعد إقصاء الأندية الإنجليزية من المنافسات الأوروبية في موسم 2023-24.
زين الدين زيدان على بعد خطوة من تدريب بايرن ميونخ (Getty) ون ون winwin
تقارير صحفية تؤكد اقتراب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من تولي منصب المدير الفني لبايرن ميونخ خلفًا لتوماس توخيل الموسم المقبل.
عقوبة محتملة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم باتجاه كارلو أنشيلوتي (X@CFC_Janty) ون ون winwin
تقارير صحفية تؤكد أن مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي قد يتلقى عقوبة جديدة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لما بدر منه عقب مواجهة مانشستر سيتي.
لويس إنريكي يضع خطة للتتويج بالدوري الفرنسي (X/@Football__Tweet) ون ون winwin
لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي يضع خطة للاعبيه من أجل التتويج بلقب الدوري المحلي مبكرًا للتركيز في مواجهة نصف نهائي دوري الأبطال.
توماس توخيل يعلق على ملاقاة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24 ون ون winwin (X/iMiaSanMia)
شيء واحد يقلق المدرب الألماني توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ قبل مباراتي ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بدور نصف النهائي لموسم 2023-24.
الجزائري رامي بن سبعيني بقميص بوروسيا دورتموند الألماني والمغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty) ون ون winwin
تحظى الكرة العربية بفرصة مؤكدة لتتويج أحد نجومها بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث ينتشر 4 لاعبين بين 4 أندية في نصف النهائي.
المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي (X/AchrafHakimi) ون ون winwin
يستعد أشرف حكيمي لإزاحة مواطنه حكيم زياش والانفراد برقم قياسي مثير في دوري أبطال أوروبا بعد تأهله إلى نصف النهائي مع باريس سان جيرمان.
البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم نادي ريال مدريد الإسباني ون ون winwin
تعرض فينيسيوس جونيور للإصابة، خلال المباراة الأخيرة لريال مدريد أمام مانشستر سيتي، فهل يغيب النجم البرازيلي عن موقعة الكلاسيكو؟
طلب خاص من ريال مدريد لرابطة الليغا بسبب مباراة البايرن (X/@realmadridarab) ون ون winwin
الصحافة الإسبانية تؤكد تقدم ريال مدريد بطلب خاص إلى رابطة لا ليغا بسبب موعد مواجهة بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
الأوكراني أندريه لونين حارس نادي ريال مدريد الإسباني (X/RM4Arab) ون ون winwin
الأوكراني أندريه لونين حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني يفصل في مستقبله مع الفريق بعد تألقه في المباراة ضد مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال.
مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خلال مواجهة مانشستر سيتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ون ون winwin
ماذا قال أسطورة كرة القدم الفرنسية، تيري هنري، عن تأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على حساب مانشستر سيتي؟