أخبار باريس سان جيرمان

الجزائري رامي بن سبعيني بقميص بوروسيا دورتموند الألماني والمغربي أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty) ون ون winwin
تحظى الكرة العربية بفرصة مؤكدة لتتويج أحد نجومها بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث ينتشر 4 لاعبين بين 4 أندية في نصف النهائي.
المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي (X/AchrafHakimi) ون ون winwin
يستعد أشرف حكيمي لإزاحة مواطنه حكيم زياش والانفراد برقم قياسي مثير في دوري أبطال أوروبا بعد تأهله إلى نصف النهائي مع باريس سان جيرمان.
أول رد من رونالد أراوخو على تصريحات زميله (X/@sportbible) ون ون winwin
أول رد من مدافع برشلونة رونالد أراوخو على تصريحات زميله في الفريق إيلكاي غوندوغان التي أدلى بها عقب الإقصاء من دوري أبطال أوروبا.
صورة نجم برشلونة الإسباني فيران توريس يلخّص حالة الإحباط بعد الخروج مند دوري أبطال أوروبا (X/FCBarcelona_cat) وين وين winwin
لم تتوقف خسائر نادي برشلونة عند تجرّع مرارة الخروج من دوري الأبطال على يدي باريس سان جيرمان، ليأتي الدور على الاتحاد الأوروبي الذي زاد من معاناته.
التشكيلة المثالية لإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (X/PSG_inside) ون ون winwin
سيطر نجوم بوروسيا دورتموند الألماني على التشكيلة المثالية لإياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا التي شهدت نجومًا آخرين من مدريد وباريس وبايرن.
فرحة لاعبي ريال مدريد بعد التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (X/realmadridarab) ون ون winwin
يضع موقع winwin بين يدي القراء أبرز 3 ملامح من إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والذي شهد تألقًا ملحوظًا للأندية الألمانية وغيابًا للنجم الأول في معظم الفرق.
الكرة الرسمية الخاصة بمسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024 (Getty) وين وين winwin
تعرف على موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة وكيفية مشاهدة البث المباشر ونتائج مباربات ربع النهائي.
تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني ون ون winwin
إقصاء برشلونة الأوروبي يلقي بظلاله سريعًا على نظرة قادة النادي لعمل تشافي هيرنانديز، وإمكانية استمرار الأخير مدربًا للفريق الكتالوني، الموسم المقبل.
تشافي هيرنانديز (يسارا) مدرب نادي برشلونة الإسباني (Sport.es) ون ون winwin
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة مهدد بتلقي عقوبة قاسية وكبيرة من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بسبب ما قام به في المباراة ضد باريس سان جيرمان.
من حزن لاعبي برشلونة بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
بوادر أزمة جديدة في برشلونة، بعد إدلاء إيلكاي غوندوغان بتصريحات قوية، عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام باريس سان جيرمان، في دوري أبطال أوروبا.
من مشاركة النجم الفرنسي كيليان مبابي في ريمونتادا ناديه باريس سان جيرمان أمام برشلونة (X/PSG_inside) ون ون winwin
الصحف الإسبانية تفاعلت مع ريمونتادا باريس سان جيرمان أمام برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وأشادت بالفرنسي كيليان مبابي.
برشلونة يفقد فرصته للمشاركة في مونديال الأندية (X/@barcacentre) ون ون winwin
تأكد غياب النادي الكتالوني عن مونديال الأندية المقبل بنظامه الجديد، بعد الخسارة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.