السعودية

الصورة
السعودية

المنتخب  السعودي لكرة القدم  هو ممثل السعودية الرسمي في رياضة كرة القدم، تأسس المنتخب السعودي لكرة القدم عالم 1956م، ويمثل المنتخب السعودي الوطني لكرة القدم رسميًا السعودية في كرة القدم الدولية للرجال منذ مباراته الأولى ضد المنتخب اللبناني في عام 18/1/1957م، والتي انتهت بنتيجة (1-1)، وكانت المباراة في دورة الألعاب العربية عام 1957، يخضع الفريق للولاية القضائية الدولية للفيفا الذي انضم عليه عام 1956م، وكذلك انضم إلى الاتحاد الآسيوي في ذات العام. يلقب الفريق من قبل المشجعين بالصقور أو الأخضر أو الصقور الخضر.

اللباس الرسمي

السعودية اللباس الرئيسي في كأس العالم 2022
اللباس الرئيسي
السعودية اللباس الاحتياطي في كأس العالم 2022
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
أرشفية - رونالدو وميسي (Getty) ون ون winwin
الصراع يتواصل بين الأسطورتين رونالدو وميسي رغم رحيلهما عن أوروبا، وانتقال البرتغالي للعب مع النصر السعودي، وغريمه الأرجنتيني لحمل قميص إنتر ميامي الأمريكي.
أرشيفية - من مشاركة النجم نيمار جونيور في إحدى مباريات منتخب بلاده البرازيل (Lance.com.br) ون ون winwin
مفاجأة مدوية حول هوية الفريق الذي سينضم إليه البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي خلال الفترة القادمة من مسيرته الاحترافية.
اكرم عفيف نجم قائمة منتخب قطر (Getty) ون ون winwin
تصدر المنتخب المغربي قائمة المنتخبات العربية في تصنيف الفيفا لأفضل المنتخبات العربية، وسط تحسن ملحوظ في ترتيب منتخبات قطر والبحرين وفلسطين وليبيا.
مدرب الهلال جيسوس يزور مسجد الملك خالد في العاصمة السعودية الرياض (X/aziz1986sa) ون ون winwin
مدرب الهلال جيسوس يحضر حفلًا لتكريم حفظة القرآن الكريم في مسجد الملك خالد بمدينة الرياض السعودية، ويتعرف إلى كيفية إقامة الصلاة.
تفاصيل جديدة في قضية روبياليس (يسارا) الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم (X/LigActu) ون ون winwin
تفاصيل جديدة تظهر في قضية روبياليس الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم الذي أُطلق سراحه بعد اعتقاله لفترة قصيرة لدى عودته إلى إسبانيا.