الصورة
فريق الزمالك المصري

هو نادٍ رياضي واجتماعي تأسَّس في 5 كانون الثاني – يناير عام 1911 في العاصمة المصرية القاهرة، وهو أحد أقدم الأندية المصرية والعربية، يُلقَّب بـ "القلعة البيضاء" أو "النادي الملكي" أو "الفارس الأبيض". 
فريق الزمالك لكرة القدم هو من أبرز الأندية المصرية والإفريقية، فهو ثاني أكثر نادٍ مُتوَّج بلقب الدوري المصري 12 لقباً، وكذلك كأس مصر  27 مرة، وأيضاً بكأس السوبر المصري  4 مرات. فاز الزمالك بـ 5 ألقاب في دوري أبطال إفريقيا و4 ألقاب في كأس السوبر الإفريقي ولقب واحد في كل من كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس الكؤوس الإفريقية، ونال لقبين في الكأس الإفروآسيوية للأندية. 

اللباس الرسمي

الصورة
الزمالك
اللباس الرئيسي
اللباس الاحتياط
اللباس الثالث
الملعب

استاد القاهرة الدولي

هو الملعب التاريخي لكرة القدم المصرية، افتُتِح عام 1958، وكان من أكبر الملاعب في قارة إفريقيا. استضاف الكثير من المناسبات التاريخية، أهمها بطولة كأس إفريقيا لثلاث مرات، وكأس العالم تحت 17 سنة 1997. كما شهد عشرات المباريات للمنتخب المصري في تصفيات كأس العالم وكأس إفريقيا على مدار التاريخ، إضافة للمباريات الكبرى للأندية المصرية خصوصاً الأهلي والزمالك خلال مشاركتهما في بطولات الأندية الإفريقية، خلافاً لمباريات البطولات المحلية في مصر. جُدِّد الملعب ورُكِّبَت مقاعده؛ ما قلص السعة الاستيعابية إلى 75.000 متفرج.

الاتحاد الأفريقي اتخذ قرارا رسميا بشأن مباراة الزمالك والرجاء.

ضررب "كورونا" مجددا بين لاعبي فريق الرجاء البيضاوي بتسجيل 6 حالات جديدة.

خلق طلب الرجاء لتأجيل مباراته جدلا واسعا في المغرب، وذلك بسبب رفض طلب حسينة أكادير قبل أيام.

خلّف وقوف اتحاد الكرة المغربي مع فريق الرجاء دون نادي حسنية أكادير جدلا واسعا.

وافق الاتحاد الإفريقي على تأجيل مباراة إياب نصف النهائي بين الزمالك والرجاء.