أخبار الدوري الأردني

جماهير فريق الوحدات الأردني ون ون winwin
"winwin" يُسلط الضوء على أسباب معاناة الوحدات في بطولة الدوري الأردني؛ حيث يبتعد الفريق بـ12 نقطة كاملة عن صدارة الحسين إربد.
لجنة الحكام تكشف أسباب إلغاء مباراة الوحدات والحسين اربد ون ون winwin facebook/AlhusseinJOSC
لجنة الحكام في الاتحاد الأردني تقر بعدم صحة هدفي الوحدات والحسين إربد في المواجهة التي جمعتهما معًا ضمن الجولة 16 من بطولة دوري المحترفين.
الدوري الأردني الفيصلي الحسين إربد (winwin)
سباق التتويج باللقب في الدوري الأردني يشتعل بين الحسين إربد المتصدر والفيصلي صاحب المركز الثاني قبل 6 جولات من نهاية الموسم.
من مباريات الدوري الأردني لكرة القدم 2023-2024 (winwin)
رزق بني هاني مهاجم الفيصلي يتصدر لائحة هدافي الدوري الأردني للمحترفين بكرة القدم، مع ختام الجولة 16 بعد الهاتريك أمام شباب العقبة.
من مباراة الحسين إربد والوحدات - الدوري الأردني لكرة القدم (winwin)
أصرّ صالح راتب نجم فريق الوحدات الأردني، على صحة هدف فريقه الذي أحرزه اللاعب المغربي محسن الرجبة في الدقيقة 90 من عمر المباراة ضد الحسين إربد.
من مباراة الوحدات والحسين إربد، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الأردني (facebook / Al Wehdat SC)
شهدت منافسات دوري المحترفين الأردني تعادلًا سلبيًا بين الوحدات والحسين إربد، بينما حقق الفيصلي فوزًا كبيرًا على شباب العقبة بستة أهداف مقابل هدفين.
الوحدات ينتظر حدمة من الفيصلي في الدوري الأردني لكرة القدم ون ون winwin facebook./JordanFootball)
فريق الفيصلي ينتظر من منافسه التقليدي الوحدات "خدمة" في الجولة 16 من بطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم، للموسم الحالي 2023-2024.
ممثلي الأندية يبحثون إمكانية الاجتماع مع الاتحاد الأردني لحل المشاكل العالقة منذ سنوات (Facebook/Awni Naghway Dudu) وين وين winwin
في ظل علاقة متوترة منذ سنوات.. يهدف الاتحاد الأردني وأنديته المحترفة إلى إيجاد حلّ توافقي يرضي الجميع عبر محاولة عقد اجتماع تنسيقي لتحديد المواقف.
تحليل | أخطاء رأفت علي تسلم مفاتيح الفوز لنادي الفيصلي (winwin) ون ون winwin
تحليل من موقع winwin للكلاسيكو الأردني بين الفيصلي والوحدات في الدوري، بعد أن تمكن الزعيم من الفوز وتعزيز حظوظه للمنافسة على اللقب.
الفيصلي يفوز على الوحدات بهدفين في الدوري الأردني لموسم 2023-24 ون ون winwin facebook/Jo.ProFootball
سدد فريق الفيصلي حسابه مع منافسه التقليدي الوحدات وفاز عليه، في المواجهة الجماهيرية بالجولة 15 لبطولة دوري المحترفين الأردني بكرة القدم.
الفيصلي الأردني يتعاقد مع حارس منتخب سوريا أحمد مدنية وين وين winwin (facebook/SJF)
شاهد فيديو بث مباشر مباراة الفيصلي والوحدات في الأسبوع الخامس عشر من الدوري الأردني للمحترفين 2024 وتعرف على تشكيل الفريقين وأكثر.
أحمدهايل مدرب الفيصلي الأردني
تعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والوحدات في الدوري الأردني 2024 والترددات وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.