أخبار كأس خادم الحرمين الشريفين

كأس خادم الحرمين الشريفين (twitter/KingCupSA) ون ون winwin
تعرف على نتيجة قرعة نصف نهائي كأس الملك السعودي 2024 والتي أقيمت اليوم بمشاركة الهلال والنصر والاتحاد، وتعرف على المواجهات المتبقية في أغلى الكؤوس.
كأس خادم الحرمين الشريفين (twitter/KingCupSA) ون ون winwin
تعرف إلى القنوات الناقلة لقرعة نصف نهائي كأس الملك السعودي 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والموعد ما النظام وأكثر من ذلك.
سلسلة انتصارات الهلال الخليج الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin
سلسلة انتصارات الهلال تتواصل عبر كل المسابقات، بعد فوز الزعيم على مضيفه الرياض ضمن الجولة الـ23 من منافسات دوري روشن السعودي.
سلسلة انتصارات الهلال الرياض الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin
سلسلة انتصارات الهلال تتواصل عبر كل المسابقات، بعد فوز أزرق العاصمة على مضيفه الرياض ضمن الجولة الـ23 من منافسات دوري روشن السعودي.
النصر السعودي العين دوري أبطال آسيا (X/AlNassrFC) ون ون winwin
النصر يفقد عددًا كبيرًا من لاعبيه بداعي الإصابة، قبل مراحل الحسم في العديد من البطولات التي يُنافس فيها الفريق السعودي محليًا وقاريًا.
كأس خادم الحرمين الشريفين (Twitter/ Shabab1World) ون ون winwin
مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2023-24 اقتربت من مراحل الحسم، وسيتنافس على اللقب 4 فرق، هم الهلال والنصر والاتحاد والخليج.
كأس خادم الحرمين الشريفين (Twitter/ Shabab1World) ون ون winwin
مسابقة كأس الملك في موسم 2023-24 اقتربت من مراحل الحسم، وستتنافس على اللقب 4 فرق سعودية، هي الهلال والنصر والاتحاد والخليج.
كأس خادم الحرمين الشريفين (twitter/KingCupSA) ون ون winwin
تعرف على موعد قرعة كأس الملك السعودي 2024 نصف النهائي والفرق المتأهلة لهذا الدور والقنوات الناقلة للقرعة وكيفية مشاهدة البث المباشر.
أحمد حجازي الاتحاد الفيصلي كأس الملك (Twitter/Al Ittihad) ون ون winwin
أحرز أحمد حجازي ثنائية أسهمت في فوز الاتحاد على الفيصلي برباعية نظيفة، وتأهله إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
الاتحاد عبد الرزاق حمد الله الفيصلي كأس الملك (Twitter/Al Ittihad) ون ون winwin
المغربي عبد الرزاق حمد الله أسهم في فوز الاتحاد على الفيصلي برباعية نظيفة، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لموسم 2023-24.
لاعبو الاتحاد السعودي يقفون أمام جماهيرهم العاشقة في ملعب "الجوهرة المشعة" (X/fifaworldcup_ar) وين وين winwin
تعرف إلى نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي بملعب الأمير فيصل بن فهد في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2024، وشاهد فيديو الأهداف وأكثر من ذلك.
الاتحاد كريم بنزيما الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Ittihad) ون ون winwin
تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيصلي في ربع نهائي كأس الملك السعودي 2023-2024، وكيفية مشاهدة البث المباشر وأكثر من ذلك.